موقع خبر اليوم

نتائج التاسع 2018 موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy : نتائج شهادة التعليم الاساسي برقم الاكتتاب

يعلن موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ، نتائج التاسع 2018 جميع المحافظات برقم الاكتتاب، حيث اقترب ظهور نتائج شهادة التعليم الاساسي 2018، وذلك فور انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق إجابات الطلاب في امتحانات الشهادة الاعدادية المسار العام، ونتيجة الاعدادية الشرعية دورة 2018، وفق طريقة عرض النتائج التي سيقدمها موقع وزارة التربية السورية .

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية خبر يشير لموعد إعلان نتائج التاسع 2018، وتحدد اليوم 11 يونيو كموعد ظهور نتائج شهادة التعليم الاساسي  ، ومنذ الساعات الأولى لصباح اليوم الإثنين، تشهد مواقع نتائج الامتحانات التابعة لـ موقع وزارة التربية السورية حالة من الضغط الشديد بغية التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 العام والمتقدم.

رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج التعليم الاساسي 2018

أفادت عدة دوائر إخبارية معنية بأخبار وزارة التربية السورية، أنه لا صحة لما يشاع حول اعتماد وظهور نتيجة الشهاد الإعدادية عام وشرعي اليوم، وأوضخت تلك المصادر أن إعلان نتائج التاسع 2018 سيكون قبيل عرضها على موقع وزارة التربية بحوالي 48 ساعة، وحتى الآن لم تظهر نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في سوريا.

الأخبار المتضاربة حول معود ظهور نتائج التاسع 2018 في سوريا، أثارت غضب الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور، بخلاف التحميل الزائد على موقع وزارة التربية السورية والتي سبب مشاكل في التواصل ومتابعة أخبار وزارة اليوم، ووفق مصادرنا الخاصة ستعلن النتائج إما الثلاثاء أو الخميس المقبل.

نتائج الصف التاسع 2018 في سوريا برقم الاكتتاب

سنوفر لكم ما يتاح من طرق للاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2018، وسنسعى لتزويدكم بالنتائج حال صدورها، خاصة في ظل ضعف شبكات الاتصال والأنترنت ببعض المدن السورية، وهو ما يحتم علينا تقلقل المعاناة ومشقة وصعوبة الوصول للنتائج على الطلاب، وسنرفق لكم رابط موقع نتائج الامتحانات الرسمي من موقع وزارة التربية السورية :

نتائج التعليم الأساسي الصف التاسع 2017

طريقة بديلة سنقدمها لطلاب وطالبات التعليم الاساسي 2018، وهي التواصل مع فريق العمل عبر التعليقات على الموضوع، فقط اترك رقم الاكتتاب واسم الطالب أو الطالبة واسم المحافظة وترقبوا اعتماد النتائج من وزير التربية .

تحديث : لمتابعة اخر الأخبار حول نتائج الصف التاسع 2018 من موقع وزارة التربية السورية الرسمي والذي يقدم أخر المستجدات حول ظهور نتائج التاسع 2018 في سوريا وكافة تفاصيل نتائج التعليم الأساسي .

تحديث: يمكنكم الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2018 بسوريا برقم الاكتتاب من موقع وزارة التربية السورية، وروابط الاستعلام موجودة بالأعلى والدقائق القادمة ستحمل لكم أخبار عن ظهور النتيجة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تحديث : نظرا لصعوبة توفر خدمات الإنترنت ببعض القطاعات السورية يمكنكم ترك رسالة بالتعليقات بها رقم الاكتتاب للطالب أو الطالبة  واسم المحافظة وسنرسل لكم النتائج بمشيئة الله، ومن المتوقع أن يكون الضغط على الروابط الإلكترونية لموقع وزارة التربية السورية عالي خلال الساعات المقبلة.