التخطي إلى المحتوى

يلتقى منتخب مصر نظيره منتخب تونس اليوم الأحد فى الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية فى مباراة يصفها الكثيرون بأنها عنق الزجاجة فى التأهل إلي كأس الأمم الأفريقية والتي يتأهل عنها أول المجموعة فقط، ويشارك كلا من النيجر وسوازيلاند مصر وتونس فى المجموعة العاشرة بتصفيات أفريقيا.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر وتونس اليوم الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 11:00 مساء بتوقيت تونس لتكون المباراة بمثابة سهرة رمضانية كبيرة لمنتخبي مصر وتونس فى المباراة الهامة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

تنقل قناة bein sports HD1 مباراة مصر وتونس فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية فى الجولة الأولى من جولات تصفيات أمم أفريقيا، وسط محاولات من جانب مصر لاستغلال المباراة والخروج بالنقاط الثلاث رغم صعوبة المباراة المقامة على ستاد رادس الأولمبي.

معلول يحذر من خطورة صلاح فى مباراة مصر وتونس اليوم

حذر نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب تونس فريقه من سرعة محمد صلاح ورمضان صبحي، واعتبر معلول منتخب مصر الفريق المتطور بدليل تأهله لنهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية والخسارة أمام الكاميرون فى الدقائق الأخيرة.

وعن مشاركة العكايشي فى مباراة مصر وتونس اليوم، أوضح معلول أنه لن يشرك العكايشي حتى لو أصيب هجوم منتخب تونس بالكامل، مؤكدا أن القيم أهم من أي مباراة، خاصة بعدما اشتبك العكايشي مع أحد رجال الأمن وهو الأمر الذى أدي إلي استبعاد العكايشي من قائمة تونس وسط مطالبات بإعادته من جديد.

بعثة مصر تصل إلي رادس وسط تركيز شديد

كانت بعثة مصر قد وصلت إلي رادس على متن طائرة خاصة أقلتهم إلي رادس من أجل مواجهة تونس فى حضور 40 ألف مشجع من مشجعي منتخب تونس، وتبدو المباراة تحديا كبيرا لهيكتور كوبر خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له فى كأس الأمم الأفريقية والتي وصفت أداؤه بالدفاعي المتحفظ بشدة.

يقود محمد صلاح هجوم منتخب مصر أمام منتخب تونس فى وجود رمضان صبحي وحال مشاركة عبد الله السعيد سيشكل الثلاثي ضغطا كبير على الدفاعات التونسية.

أكد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر أن وجود نبيل معلول على رأس القيادة الفنية لمنتخب تونس سيجعل من المباراة صعبة بالنسبة لمنتخب مصر أمام تونس نظرا لإدراك معلول بعناصر الخطورة فى منتخب مصر.

أكد كوبر على عدم وجود مصطلح العقدة التونسية فى كرة القدم تعليقا على عدم قدرة مصر الفوز على تونس على أرضها مؤكدا صعوبة المباراة.

شهد تدريب منتخب مصر الرئيسي على ملعب رادس حماسة من كل اللاعبين، حيث يتطلع لاعبو المنتخب إلي المشاركة فى اللقاء الهام أمام تونس خاصة مع عدم إعلان كوبر التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام تونس.

يبدو شريف إكرامي الأقرب لحراسة مرمى منتخب مصر أمام تونس اليوم، ويعزز فرص إكرامي فى التواجد أساسيا إلي تألق الحارس الدولي مع الأهلي فى الدوري المصري وكذلك فى دوري أبطال أفريقيا وهو ما يجعله جديرا بحراسة مرمى المنتخب مجددا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *