التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة قبول جامعة جدة للتقديم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير للدراسة في الجامعة العام الدراسي 1439/1438، أعلنت جامعة جدة عبر موقعها الإلكتروني عن أنها ستقوم غداً الأحد باستقبال طلبات الطلاب المتقدمين للدراسة في مرحلتي البكالوريوس وبرامج الماجستير التي ستقدمها الجامعة خلال العام الجامعي 1439/1438هـ، وذلك من خلال بوابة قبول الجامعة الإلكترونية.

جدول مواعيد التقديم  وإعلان نتائج القبول في جامعة جدة:

حيث سيبدأ يوم الأحد الموافق 1438/9/16هـ تلقي طلبات التقديم للقبول بالجامعة إلكترونياً عبر بوابة القبول الخاصة بجامعة جدة، وذلك حتى تاريخ 1438/10/25 هـ، على أن يتم تأكيد طلب القبول عبر بوابة القبول في الفترة ما بين 10/15 وحتى يوم 1438/10/25 هـ، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج القبول بالجامعة من خلال بوابة القبول في تاريخ يوم 1438/11/1 هـ.

برامج الماجستير في جامعة جدة:

وكانت إدارة الجامعة قد أعلنت في وقت سابق عن البرامج المهنية للماجستير التي من المقرر أن يتم البدء في التقديم لها من بداية من يوم الغد الأحد 16 من رمضان 1438هـ، حيث كانت من ضمن برامج الماجستير التي قد أعلنت عنها إدارة الجامعة في جدة هي: الماجستير في ريادة الأعمال والإبداع، الماجستير في الأمن الإلكتروني، الماجستير في اللياقة البدنية، الماجستير في تقنية المعلومات المؤسسية.

رابط بوابة قبول جامعة جدة:

ومن أجل التقديم للدراسة في مرحلة البكالوريوس وبرامج الماجستير التي ستقدمها الجامعة للعام الجامعي 1439/1438هـ، عليكم زيارة موقع بوابة قبول جامعة جدة الرسمي على شبكة الإنترنت adm.uj.edu.sa، حيث سيكون التسجيل متاحاً للطبة الراغبين في الإلتحاق بجامعة جدة سواء في مرحلة البكالوريوس أو الماجستير للعام الجامعي القادم 1439/1438 هـ.

مسارات طلاب وطالبات جامعة جدة لمرحلة البكالوريوس:

قامت جامعة جدة اليوم الأحد بفتح باب للطلاب في مرحلتي البكالوريوس والماجستير للعام الدراسي القادم 1439/1438، وقد أعلنت جامعة جدة بأنها ستقوم باستقبال الطلاب في عدة مسارات مثل مسار العلوم الطبيعية، والذي به عدة كليات مصل كلية الطب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية الهندسة، وكلية العلوم، وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وكلية الأعمال، وكلية المجتمع، وذلك في مقر الجامعة الرئيسي.

أما بالنسبة لفرع الجامعة في خليص فسيكون متاحاً لطلاب مسار العلوم الطبيعية التقديم في كليات العلوم والأداب، وكلية الأعمال، وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وفي فرع الجامعة في الكامل سيكون متاحاً التقديم على كلية العلوم والأداب، وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وكلية الأعمال.

وفي مسار العلوم الإنسانية، أعلنت إدارة الجامعة أن طلاب مسار العلوم الإنسانية يمكنهم التقديم في كليات الأعمال، التربية الفيصلية، كلية المجتمع، كلية العلوم والأداب هذا بالنسبة للطلاب الراغبين في الدراسة بمرحلة البكالوريوس.

وبالنسبة للطالبات، فيمكن لطالبات مسار العلوم الطبيعية التقديم في كلية العلوم وكلية الحاسبات وتقنية العلومات، وكلية الأعمال، وكلية العلوم والأداب، وذلك في مقر الجامعة بالشرفية والسلامة وفرعي الجامعة في خليص والكامل.

أما عن طالبات مسار العلوم الإنسانية، فيمكنهم التقديم في كليات التربية والأعمال والعلوم والأداب، وخلية الأعمال، والصورتان التاليتان توضحان الكليات التي من المفترض أت يقوم بالتقدم لها الطلبة والطالبات الراغبين في الدراسة في جامعة جدة للعام الجامعي 1439/1438:

مسارات طلاب جامعة جدة مرحلة البكالوريوس
مسارات طلاب جامعة جدة مرحلة البكالوريوس
مسارات طالبات جامعة جدة مرحلة البكالوريوس
مسارات طالبات جامعة جدة مرحلة البكالوريوس

وقد خصصت عمادة جامعة جدة رابطاً مباشراً من أجل التقديم في كليات الجامعة، فمن خلال بوابة القبول التابعة لجامعة جدة يتمكن الطلاب الراغبين في الإلتحاق بكليات الجامعة بداية من العام الجامعي القادم، والقيام بعمل حساب شخصي لهم على موقع الجامعة إن لم يكن لديهم حساب من قبل، وفي حال أن لديهم حساب، فقط قم بتسجيل الدخول عبر رابط adm.uj.edu.sa/Login.aspx، ومن ثم البدء في اختيار الكليات التي ترغب في الدراسة بها بداية من العام الجامعي القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *