التخطي إلى المحتوى

انتظر العديد موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة ، حيث ستكون المباراة هي أولي جولات المنتخب المصري نحو تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمنتظر إقامتها في الكاميرون 2019، وسيحاول المنتخب المصري الحصول علي نقاط مباراة مصر وتونس، وذلك لأهمية هذه البطولة الأفريقية، حيث سيتم تتويج الفائز في نهاية البطولة بكأس بطل أمم أفريقيا، كما تأتي بعض الفرق الافريقية في نفس المجموعة، التي تضم المنتخب المصري كتونس والنيجر وسوازيلاند وسيتم بدء الجولة بمباراة مصر وتونس.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم والقنوات الناقلة

يأتي موعد مباراة مصر وتونس اليوم، بعدما انتظر العديد من مشجعي الكره المصرية مباريات تصفيات الأمم الأفريقية لمشاهدة نجوم الفريق المصري مره أخري، وستكون ألمباره في الموعد الذي تم تحديده من اتحاد كرة القدم الإفريقي، وهو المسؤول عن تنظيم موعد مباريات تصفيات أمم أفريقيا، وسيكون موعد مباراة مصر وتونس يوم الأحد 11 يونيو 2017، واليكم توقيت المباراة في بعض البلاد العربية التي يوجد بها العديد من مشجعي الكره الإفريقية.

  • في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهر.
  • في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت تونس.
  • في تمام الواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الواحدة صباحاً بتوقيت فلسطين وسوريا والأردن.

و يعد موعد مباراة مصر وتونس اليوم هو الموعد المنتظر لدي العديد من المصريين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

إليكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم، وهي قنوات بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد bein sports HD1، وسوف نأتيكم باسم المعلق علي المباراة فور علمنا، كما ستقوم قنوات bein sports HD1، بعمل استوديو تحليلي يضم مجموعه من نجوم الكره في الوطن العربي، وذلك لتحليل المباراة ورؤية الأخطاء التحكيمية والتعليق عليها.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس

إليكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم، وهي شبكة قنوات  arena sport المجانية، والتي تنوي نقل البطولة الافريقية، ولذلك ستقوم بعرض مباراة مصر وتونس اليوم، ويمكن متابعتها مجانا علي التردد 11135 القطبية : رأسي V الترميز :30000، وستكون القناة متوفره علي القمر الصناعي Hellas SAT 39°E، وذلك لسهولة الوصول إلي القناه والاستمتاع بمشاهدة المباراة من داخل منزلك.

تشكيلة الفريق المصري في مباراة مصر وتونس اليوم

إليكم تشكيلة الفريق المصري اليوم، والتي تضم مجموعه من اللاعبين المحترفين بالخارج، والمترقب نزولها في مباراة مصر وتونس اليوم الأحد، حسب ما نظمة المدير الفني للفريق المصري مستر كوبر، كما اعطي الفرصة لكلا اللاعبين عمرو جمال ومحمود كهربا، بإثبات جدارتهما في وضع الهجوم كرأس حربة صريح للفريق، فأي منهما سيثبت كفأته في هذا المكان للمنتخب المصري، ومن المؤكد أن هذه التشكيلة هي الأقرب لمباراة مصر وتونس اليوم، والتي ستقام على ارضيه ملعب رادس في تونس.

  • في الهجوم: اللاعب محمود كهربا لاعب نادي الزمالك سابقا وحاليا يلعب في نادي إتحاد جده هو ليس مهاجم صريح ولكنة الأنسب للمباراة
  • في حراسة المرمى: اللاعب شريف اكرامي حارس مرمي النادي الأهلي.
  • أما في خط الدفاع: سيكون كلا من، أحمد فتحي في اليمين، محمد عبد الشافي في الشمال، على جبر، رامي ربيعة.
  • وعن خط الوسط والارتكاز: يوجد كلا من، محمد صلاح، محمد ألنني، عبد الله السعيد، طارق حامد، رمضان صبحي.
موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11-6-2017 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد 11-6-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

كما سيكون الفريق المصري علي أتم استعداداته لمواجهة سقور قرطاج، وعلي ارضه وانتزاع الثلاث نقاط منهم، كما أن هناك أنباء عن استبعاد اللاعب محمود تريزيجيه، لاعب النادي الأهلي سابقا والمحترف بفريق أندرلخت البلجيكى، وذلك بسبب الإصابة التي قد تعرض لها اللاعب في ساقة مؤخرا، مما أحدثت هذه الإصابة ارتباك في صفوف فريق المنتخب المصري، حيث يعد تريزيجة عنصر أساسي للجناح الأيسر في منتخب الفراعنة، وسيكون بديلة اللاعب رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي سابقا والموجود حاليا بفريق ستوك سيتي.

تشكيلة الفريق التونسي في مباراة مصر وتونس اليوم

إليكم تشكيلة الفريق التونسي في مباراة اليوم بقيادة المدير الفني الكابتين نبيل معلول، وهذه التشكيلة هي الأقرب في مباراة منتخب مصر ومنتخب تونس اليوم للمدير الفني للفريق.

  • في الهجوم: اللاعب طه ياسين الخنيسي، إسماعيل ساسي
  • في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
  • أما في خط الدفاع: سيكون كلا على معلول، صيام بن يوسف، زياد بوغطاس، ورامي البدوي
  • وعن خط الوسط والارتكاز: يوجد كلا يوسف المساكني، فرجاني سأسي، وغيلان الشعلاني، وفخر الدين بن يوسف، محمد أمين بن عمر، كريم العريبي، محمد وائل العربي.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلالنا، وذلك بالدخول إلي متابعة مباراة مصر وتونس اليوم فور بدء المباراة وحتي انتهائها، كما يسرنا من خلال موقع مصر مكس مشاركة توقعات المباراة معنا، وذلك من خلال كتابة التوقعات حول انتهاء المباراة اسفل المقالة، تبقي فقط ساعة واحده بالتوقيت المصري، علي بدء المباراة المرتقبة بين الفريقين المصري والتونسي، وذلك في بطولة تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

تم بدء المباراة ألان ويمكن متابعتها علي قناة bein sports HD1 المدفوعة، وشبكة قنوات شبكة قنوات  arena sport المجانية، وفي ظل استمرار المباراة وضغط من فريق نسور قرطاج وتفوق من شريف إكرامي في حراسة مرمي الفراعنة.

انتهي الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أي أهداف، أو اهتزاز للشباك المصرية أو التونسية، ولكن يوجد المزيد من الهجمات التونسية علي الفريق المصري من خلال المساكني، ولكن يستمر صمود الدفاع المصري.

بدء النصف الثاني لمباراة المنتخب المصري والمنتخب التونسي، ويمكنكم متابعة الشوط الثاني مباراة مصر وتونس وذلك لمعرفة نهاية المباراة، مازال التفوق للفريق التونسي بهدف مقابل لا شئ للفريق المصري، في ظل الدخول علي ألـ 10 دقائق الأخيرة، من نهاية المباراة بين الفريق المصري والتونسي.

نتيجة مباراة مصر وتونس

انتهت نتيجة مباراة مصر وتونس، والتي أقيمت بملعب رادس في تونس بهدف نضيف للفريق التونسي، ليتأهل مباشرة إلي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون لعام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *