التخطي إلى المحتوى

استقالة ماجد العصيمي المشرف العام علي قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام علي برنامج حساب المواطن السعودي، حيث تقدم العصيمي اليوم السبت باستقالته لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، تاركاً رسالة موضحاً بها بأنه سينتقل لمهمة وطنية جديدة، ومن خلال موضوعنا سننقل لكم تفاصيل رسالة المهندس ماجد العصيمي لزملاءه.

استقالة ماجد العصيمي

تقدم اليوم السبت الموافق 10 يونيو 2017 المهندس ماجد العصيمي المشرف علي برنامج حساب المواطن الموحد ومستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام علي قطاع التنمية الاجتماعية باستقالته من منصبه لوزير العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

وجاءت استقالة ماجد العصيمي بعد خدمة دامت لمدة عامين في مسيرة كبيرة وتجربة رائعة مع ثلاثة وزراء وهم ماجد القصبي، ثم مفرج الحقباني، ثم بعد ذلك مع علي الغفيض، وقد أشار المهندس ماجد العصيمي إلي أن مهمته القادمة سوف تكون بإحدي الجهات الحكومية المهتمة بالقطاع التنموي بالمملكة.

وقد نشر العصيمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وعبر حساب ماجد العصيمي تويتر الشخصي بعد أن قام بتقديم الاستقالة قائلاً “وتستمر رحلة التنمية في مملكتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولاة عهده حفظهم الله .. أدام الله علينا الأمن والخير”، وجاءت استقالة ماجد العصيمي وسط ترقب الملايين لموعد صرف حساب المواطن والإعلان عن نتائج الأهلية والاستحقاق.

استقالة ماجد العصيمي
ماجد العصيمي

رسالة العصيمي لزملاءه

قام رئيس الفريق المشرف علي حساب المواطن والمتحدث الرسمي عن البرنامج بتوديع زملاءه من خلال رسالة، حيث جاءت رسالة العصيمي قائلاً فيها الآتي:

إخواني وأخواتي منسوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وفقهم الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

تحية طيبة وبعد،،

تشرفت بالعمل معكم خلال العامين الماضيين، في مسيرة كانت رائعة وتجربة فريدة بدأتها مع أستاذي معالي د.ماجد بن عبد الله القصبي، ثم معالي د.مفرج بن سعد الحقباني، ثم مع معالي د.علي بن ناصر الغفيض، وبتوفيق من المولي عز وجل واهتمام ودعم من أصحاب المعالي الوزراء، وبجهودكم التي لولا وجودها بعد توفيق الله، لما استطعنا تطوير القطاعات وخدمة المستفيدين وتحقيق العديد من الإنجازات رغم التحديات.

وفي الشهر الفضيل، أتوجه لله سبحانه وتعالي بالحمد والشكر علي ما أنعم، فاليوم أنتقل من هذه الوزارة ومن مهمة وطنية إلي مهمة وطنية أخري ومن تحدٍ إلي تحدٍ آخر خدمةً لهذا الوطن المعطاء..

وجاء ضمن رسالة استقالة ماجد العصيمي لا يفوتني أن أتوجه إلي كل فرد منكم “بدون استثناء بالشكر والتقدير علي جهودكم ودعمكم وإخلاصكم وحسن تعاملكم، فجزاكم الله خير الجزاء ووفقكم في إكمال هذه المسيرة، وعلي منابر التطوير والتنمية نلقاكم..

محبكم..ماجد بن سعد العصيمي

استقالة ماجد العصيمي
ماجد العصيمي

هذا هو نص الرسالة التي تركها المهندس العصيمي لزملاءه بعد تقديمه لاستقالته لوزير العمل كما جاء في جريدة “سبق”، وتأتي استقالة ماجد العصيمي في الوقت الذي ينتظر فيه الملايين من المواطنين لرفع حساب المواطن للمقام لسامي وإقرار سياسات البرنامج والبدء في تطبيقه وصرف البدل النقدي المستحق.

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *