التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017 ، قام الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة سوهاج 2017 ، وقد بلغت نسبة النجاح  73% على مستوى جميع الادارات التعليمية بالمحافظة.

وفي السياق ذاته صرح السيد محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات شهادة اتمام المرحلة الاعدادية بمحافظة سوهاج 2017 قد بلغ 67151 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الناجحين منهم 48725 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017

هذا وقد وحصل 150 طالب وطالبة على الدرجات النهائية في جميع المواد، وقد تأخرت النتيجة فى الظهور، نظراً لتكليف رئيس الكنترول بالمراجعة شديدة الدقة لجميع إجراءات التصحيح والرصد والتجميع والمراجعة، وذلك حرصاً على أن يحصل كل طالب على حقه.

صرح السيد طلعت محمد يوسف، رئيس كنترول الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017، أن نسبة النجاح فى المدارس الحكومية بلغت  72.6% ، كما بلغت نسبة النجاح في المدارس الخاصة على 97.6% .

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017 برقم الجلوس

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017 برقم الجلوس فقط عبر عدة مواقع، وذلك لتيسير الأمر على الطلاب، يمكنكم الضغط فقط على اسم الموقع، ثم كتابة رقم الجلوس والحصول على النتيجة فورا.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017 عبر موقع اليوم السابع

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017 عبر موقع فيتو

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة سوهاج عبر بوابة سوهاج الالكترونية

مع أطيب تمنياتنا بالنجاح والتفوق لكل الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2017، إن واجهتكم أى مشكلات، يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس فى التعليقات وسوف نحضر لكم النتيجة فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *