التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع 2017 – ينتظر طلاب الصف التاسع الإعلان عن نتيجة الامتحانات خلال الساعات القادمة وذلك بعد أن انهوا الامتحانات وأعلنت وزارة التربية السورية عن انتهاء عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ولم يتبقى سوى أن تقوم الوزارة بالإعلان عن النتيجة عبر موقعها الإلكتروني، وسنعلن لكم خلال المقال عن رابط الإعلان عن النتيجة بالإضافة إلى طريقة الحصول عليها بكل سهولة من خلال إدخال المحافظة التي يتبعها الطالب ورقم الاكتتاب الخاص به.

رابط موقع وزارة التربية السورية – نتائج الصف التاسع 2017

وأعلنت الوزارة أنها ستقوم بنشر النتيجة على موقعها الإلكتروني بعد أن يقوم الوزير بإعتمادها لتكون متاحة لطلاب الصف التاسع في جميع المحافظات السورية مثل “دمشق الرقة وحمص وحلب وادلب وغيرها من المدن السورية الأخرى، ولا يكون للطالب أو ولي الأمر سوى الدخول على الموقع بعد أن يتم نشر النتيجة والحصول عليها.

وسيتم نشر النتيجة خلال الساعات القادمة على موقع وزارة التربية السورية وإدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب والمحافظة التي يتبعها وستظهر على الفور النتيجة التفصيلية لجميع المواد التي درسها الطالب خلال هذا العام الدراسي 2016-2017 دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للحصول على النتيجة.

نتائج الصف التاسع
نتائج الصف التاسع

نتيجة الصف التاسع 2017

وقال وزير التربية السوري الدكتور “هزوان الوز”  أن نتائج التعليم الأساسي ستظهر خلال ساعات مؤكدا على أنه قام بتفقد مراكز تصحيح الأوراق في المدارس للتأكد من سير عملية التصحيح بكل دقة وعدل حيث أكد على أن التصحيح في المدارس السورية كان على أكمل وجه مشددا على أهمية أن يحصل كل طالب على الدرجات المستحقة له حتى لا يظلم أي طالب وأن ذلك ما يؤدي إلى تقدم التعليم في سوريا.

وأضاف أن النجاح في امتحان شهادة التعليم الأساسي يكون من 70% فقط من الدرجة الإجمالية، وإنه سيتم توزيع باقي الثلاثين درجة على الصف الثامن والسابع وعلى امتحان الفصل الدراسي الأول، حيث أشار إلى ضرورة أن يحصل الطالب على الدرجة الدنيا للنجاح في جميع المواد التي يدرسها الطلاب في هذا الفصل الدراسي.

وسنقوم بالإعلان هنا عن ظهور النتيجة فور الإعلان عنها في موقع الوزارة ليستطيع كل طالب الحصول على النتيجة وإذا وجد أي طالب صعوبة في الاستعلام عن النتيجة يرجى ترك تعليق على المقال وسنساعدكم في الحصول عليها فور الإعلان عنها.

ظهرت نتيجة الصف التاسع الأن على موقع نتائج التعليم الاساسي ويمكن الحصول على النتيجة من خلال ادخال اسم المحافظة ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب وستهر النتيجة على الفور، ونجح العديد من الطلاب في الصف التاسع في الحصول على النتيجة بعد أن ظهرت صباح أمس الأربعاء على موقع النتائج التابع إلى وزارة التربية السورية.

ويمكن ترك رقم الاكتتاب ورقم المحافظة التي يتبعها الطالب في تعليق على المقال وسنرد عليكم بالنتيجة إذا وجد أحد صعوبة في الحصول عليها أو في الوصول إلى الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *