التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة المجانية لمباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019، حيث يقام مساء غداً الأحد مباراة كرة القدم بين منتخبي مصر وتونس، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019، التي ستقام في الكاميرون.

ويلعب منتخبي مصر وتونس ضمن المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، حيث يشاركهما في المجموعة النيجر وسوزيلاند، وقد انتهت مباراتهما بالأمس بالتعادل السلبي، ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة في بداية مشوار التصفيات.

وستكون مباراة مصر وتونس اليوم ذات طابع خاص، نظراً للتنافس الشديد بين المنتخبين الكبيرين، إلا أن المواجهات التاريخية بينهما تؤكد تفوق تونس على منتخب مصر الأول، خاصة وأن المباراة التي ستقام اليوم على الملعب الأولمبي برادس ستشهد ندية كبيرة بين المنتخبين، تحت قيادة فنية تونسية للمنتخب التونسي بقيادة نبيل معلول، وأرجنتينية بقيادة هيكتور كوبر للمنتخب المصري.

هذا وسيقوم بإدارة مباراة مصر وتونس تحكيماً المغربي بوشعيب الأحرش، والذي كان قد قام بإدارة مباراة مصر وغانا تحكيماً من قبل، والتي كانت نتيجتها فوز غانا على مصر بنتيجة 6-1، في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي تأهل فيها منتخب غانا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس:

وبالنسبة للقنوات التي ستقوم بنقل مباراة تونس ومصر اليوم، فقد أعلنت التلفزة التونسية أنها ستقوم بإذاعة أحداث مباراة تونس ومصر على الهواء مباشرة، وذلك عبر التردد الأرضي الخاص بها، حيث يتمكن كل من لديه هوائي داخل الأراضي التونسية باستقبال تلك القناة، ومشاهدة مباراة مصر وتونس بشكل مجاني.

قناة Arena 1HD: ومن المقرر أن تقوم قناة Arena 1HD بنقل أحداث مباراة مصر وتونس على الهواء مباشرة، وتقوم القناة بالبث من خلال القمر الصناعي يوتل سات بتردد 11678/h/3000.

قناة 5Sports: ستقوم قناة 5Sports بإذاعة أحداث مباراة تونس ومصر مباشرة، القناة تقوم بالبث من خلال القمر الصناعي أموس بتردد 10806/v/27500.

beIN SPORTS HD1:  ستقوم قناة beIN SPORTS HD1 ببث مباراة تونس ومصر بشكل حصري عبر شاشتها، وذلك بتعليق عربي، حيث سيقوم بالتعليق الصوتي على تلك المباراة المعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم:

وعن توقيت وموعد مباراة مصر وتونس، فمن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة تونس ومصر في التصفيات الأفريقية في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف ليل القاهرة، الواحدة صباح الاثنين بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة من مساء ليل الأحد بتوقيت جرينيتش.

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم:

هذا وقد تمكن المنتخب التونسي من الفوز على نظيره المصري بهدف نظيف سجله اللاعب طه الخنيسي في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الثاني، بهذا الهدف تمكن المنتخب التونسي من الوصول للنقطة رقم 3 في صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم أفريقيا 2019، فيما ظل المنتخب المصري في المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *