التخطي إلى المحتوى

أعلنت جامعة الكويت عن تسجيل الطلاب وفق الخطة الزمنية المحددة والمنشورة على موقع تسجيل جامعة الكويت للطلاب الجدد والمحولين للجامعة، سواء الكويتين أو من أمهات كويتيات، والتي بدأت من اليوم 11 يونيو وتستمر حتى 11 يونيو 2017 وفق المواعيد المدرجة أدناة.

بدأ اليوم تقديم طلبات الالتحاق الإلكترونية عبر رابط موقع تسجيل الكويت والذي يستقبل الآن على التخصصات الجامعية والذي يستمر حتى 20 يونيو 2017 للقبول بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017-2018 ، وسنرفق لكم رابط موقع عمادة القبول والتسجيل وصور  من الخطة الزمنية التي تستقبل فيها جامعة الكويت التسجيلات الجدد.

تسجيل جامعة الكويت 2017

أعلنت الجامعة عن تسجيل الطلاب غير المقيدين في موقع عمادة القبول والتسجيل خلال الفترة من 11 يونيو وحتى 13 يونيو 2017 وفق الشروط وتعليمات التسجيل المبينة بالصورة المرفقة أدناة:

الخطة الزمنية للتسجيل في جامعة الكويت

أوضحت جامعة الكويت التوقيتات الزمنية التي سيتم من خلالها استلام طلبات التقديم للالتحاق بجامعة الكويت، والتي ستبدأ باستعلام شهادات الطلبة المحولين من جامعات أخرى وما يعادلها والتي تستمر حتى 17 أغسطس 2017.

المرحلة الثانية للتقديم على جامعة الكويت والتي بدأت اليوم الأحد 11 يونيو يتم فيها استقبال طلبات التقديم الإلكتروني من الطلاب الكويتين و أبناء الكويتيات ومواطنو دول مجلس التعاون الخليجي وباقي الطلاب الموضح أحقيتهم بالتسجيل وفق الإعلان المبين أدناة.

المرحلة الثالثة ستشمل الفئات التي يتم تقديم طلباتهم بصورة مباشرة في صالة الاستقبال وفق المواعيد المقررة لذلك.

رابط تقديم جامعة الكويت 2017

الرابط الخاص بالتقديم على عمادة القبول والتسجيل تحت مسمى تسجيل جامعة الكويت 2017 هو:

رابط تقديم جامعة الكويت

سننشر لكم تابعا المزيد من الشروط والمعايير الواجب مراعاتها والأوراق المطلوبة من المتقدمين على رابط تسجيل جامعة الكويت 2017 .

تحديث مبين بعالية التوضيح حول مواعيد تسجل جامعة الكويت للعام الدراسي المقبل الفصل الدراسي الاول، والتوقيتات الخاصة بكل شريحة من الطلاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *