التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من المعلمين الراغبين في الحصول على وظائف حكومية، الإعلان عن مسابقة جديدة لتعيينهم، وقد صدر قرار منذ فترة بسيطة من خلال الحكومة بوجود مسابقة جديدة لتعيين معلمين جدد، وسوف نوافيكم بتفاصيل هذا الموضوع من خلال هذا المقال، تابعونا الآن.

أعلن المهندس “شريف إسماعيل” عن إجراء مسابقة جديدة لتعيين معلميين جدد، وذلك تحت إشراف “الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة”، وهي تضم الكثير من المحافظات الحدودية، والهدف من هذا المسابقة هو تعيين عدد اكبر من المعلميين لسد العجز في بعض المحافظات.

وقد تم عقد مؤتمر يرأسه المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وحضره عدد كبير من المحافظين، وأكد فيه المهندس شريف على ضرورة زيادة عدد المدارس والمعميين بالمحافظات الحدودية التي تعاني من وجود عجز كبير بها سواء في عدد المدارس الموجودة بها، أو في عدد المعلميين بالمدارس، وقال أن الحكومة لجأت للمسابقة الجديدة لسد هذا العجز.

وقد اتخذت الحكومة إجراءات كثيرة بشان هذه المسابقة، وتم التنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم لها ولتخفيف تكدس الطلاب في فصول بعض المحافظات الحدودية، وقد سعت الحكومة مشكورة إلى تخصيص بعض الأراضي لبناء مدارس جديدة في المحافظات الحدودية، وذلك لتخفيف ما يجده بعض الطلاب من التكديس في  فصول بعض المدارس.

وقد أصدر رئيس الوزراء أوامر للمحافظين في الاجتماع الذي تم عقده، بإحضار حصر لجميع أراضي الأوقاف حتى يتم استخدامها في قرار  إنشاء المدارس الجديدة، وقد أعلن عن أه قد تم توفير 3600 قطعة أرض لمدارس جديدة، وسوف تتم توفير الطرق الكثيرة لسهولة الحصول على ترخيص هذا العدد الكبير من الأراضي، وسوف يتم من خلال جهاز التنظيم والإدارة وتحت إشرافه، الإعلان عن شروط التقديم لهذه المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *