التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وتونس، تنطلق اليوم أولى مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019، وبدأت مباريات المجموعة العاشرة، والتي تضم كل من:- منتخب مصر ومنتخب تونس ومنتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند، ولعب بالأمس منتخب النيجر مع منتخب سوازيلاند، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين.

موعد مباراة مصر وتونس

يلتقي المنتخب المصري مع المنتخب التونسي، في بداية مشوار المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 اليوم الحادي عشر من شهر يونيو 2017 علي إستاد راداس بتونس، في تمام الساعة الثانية عشرة إلا دقيقة مساء.

تاريخ مواجهات المنتخبين

ألتقي المنتخبين في العديد من المناسبات وكانت نتائج أخر 4 مباريات جمعت بين المنتخبين في المناسبات المختلفة كالآتي:- عام 2012 مباراة وديه جمعت بين المنتخبين انتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف نظيف، وفي عام 2014 في شهر سبتمبر لعب المنتخبين مباراة بتصفيات أمم إفريقيا وفاز بها المنتخب التونسي بهدف نظيف.

وشهر نوفمبر 2014 بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا لعب الفريقين مباراة فاز بها المنتخب التونسي، وفي عام 2017 ألتقى المنتخبين في مباراة ودية فاز بها المنتخب المصري بنتيجة هدف نظيف، ويلتقي المنتخبين اليوم ويقود المنتخب المصري المدير الفني الكابتن هيكتور كوبر، بينما يقود المنتخب التونسي الكابتن نبيل معلول.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

ظهر خلال مران المنتخب الوطني الاستقرار علي الدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا كمهاجم للمنتخب المصري، حيث لعب اللاعب في هذا المركز في مباراة المنتخب مع المنتخب المغربي، كما أن اللاعب عبد الله السعيد سوف يشارك في المباراة وجاء التشكيل المتوقع للمنتخب كالآتي:-

حراسة المرمي : شريف إكرامي

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد حجازي – علي جبر – أحمد فتحي

خط الوسط : محمد النني – طارق حامد – رمضان صبحي – عبدالله السعيد – محمد صلاح

الهجوم  : محمود عبد النعم “كهربا”

ترتيب المجموعه العاشرة قبل مباراة مصر وتونس

الترتيبالفريقلعبلهعليهالنقاط
1النيجر1001
2سوازيلاند1001
3مصر0000
4تونس0000

وبعد نتيجة التعادل بين منتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند، أصبح الطريق ممهد أمام المنتخب المصري للإنفراد بصدارة المجموعة العاشرة، في حالة تحقيق الفوز علي المنتخب التونسي في مباراة اليوم علي إستاد راداس بتونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *