التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المصري وسموحة ،يلتقي نادي المصري البورسعيدي مع نادي سموحة السكندري في إحدي مباريات الجولة ال22 لبطولة الدوري المصري الممتاز، يدخل نادي المصري المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 53 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة، ويدخل سموحة المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 50 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة.

وتعتبر المباراة هي قمة الجولة ال22 لبطولة الدوري، فهي تجمع بين فريقين المركز الرابع والخامس، وفارق النقاط ليس بكبير 3نقاط ،كما أن الفريقين يضمان عدد من اللاعبين المتألقين بالدوري هذا الموسم مثل: أحمد جمعة لاعب المصري وهداف الفريق، وأحمد رؤوف هداف نادي سموحة.

المواجهات السابقة بين المصري وسموحة

أنتهت المواجهات السبع الأخيرة بين الفريقين بفوز النادي المصري في مباراتين، وتعادل الفريقين في مباراتين، وتمكن نادي سموحة من تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات، ويتضح من المواجهات السابقة بين النادييين تفوق نادي سموحة، حيث فاز في ثلاث مواجهات بينما فاز المصري في اثنين.

موعد مباراة المصري وسموحة

يلعب النادي المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني الكابتن حسام حسن، مع نادي سموحة السكندري بقيادة المدير الفني الكابتن مؤمن سليمان، الثاني عشر من يونيو 2017 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ستاد برج العرب.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة المرتقبة بين المصري وسموحة عبر قناة أون سبورت، وقناة النيل للرياضة، وقناة دي أم سي سبورتس، وتقام أستوديوهات تحليلية علي هذة القنوات للوقوف علي النقاط الفنية للمباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *