التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع في سوريا 2017، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، مع اقتراب موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2017 بسوريا، بدأ الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن النتائج عبر الإنترنت، حيث انهي الطلاب الامتحانات بجميع المواد الدراسية والآن يأتي مرحلة البحث عن النتائج، ويترقب الطلاب موعد نتائج التاسع بسوريا والتي لم يتم الإعلان عنها حتي الآن.

نتائج التاسع في سوريا برقم الاكتتاب 2017

تسود حالة من الترقب والقلق على الجميع مع اقتراب الإعلان عن نتائج التعليم الاساسي 2017 في سوريا، والذي تم تأجيله ولم يتم صدر موعد بديل للإعلان عن نتائج التاسع برقم الاكتتاب، وكان الطلاب قد أدوا الامتحانات بعدد من المحافظات السورية أهمها حلب وحمص ودمشق واللاذقية والرقة والحسكة والقنيطرة وغيرها من المحافظات السورية المختلفة، حيث تم مراعاة النزاهة والعدالة أثناء إجراء الامتحانات، لذ فقد تم نقل المراكز المراكز الامتحانية لجميع الطلاب إلى 4 مقرات.

رابط موقع وزارة التربية السورية للنتائج 2017

يعد موقع وزارة التربية السورية هو الموقع الرسمي والشرعي الوحيد لعرض نتائج الصف التاسع في سوريا 2017، حيث سيتم وضع نتائج الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية وذلك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم بسوريا، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2017 خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط موقع وزارة التربية السورية لنتائج الصف التاسع

ويرجع سبب التأخير في عرض نتائج الصف التاسع في سوريا إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في الفترة الأخيرة مما أدي إلى عدم القدرة على الانتهاء من عرض نتائج الطلاب بسوريا 2017 في وقت قصير.

كما يمكنكم ترك رقم الاكتتاب الخاص بكم عبر التعليقات وسنقوم بتوفير النتائج لجميع الطلاب فور الإعلان عن النتائج الامتحانية  للصف التاسع 2017 عبر  موقع وزارة التربية السورية، حيث سيتم وضع المجموع الكلي مع بيان بدرجات الطلاب بالنسبة لجميع المواد الدراسية.

تحديث: مازال  الترقب والقلق هو المسيطر على جميع الطلاب الآن بعد تأخر موعد إعلان نتائج التاسع 2017 بسوريا والتي كان من المتوقع أن يتم الإعلان عنها اليوم، ونتابع معكم صدور أي بيان رسمي عبر موقع وزارة التربية السورية يفيد بإعلان نتائج التاسع بسوريا 2017 أو تحديد موعد محدد للإعلان عن النتائج بسوريا 2017 فتابعونا.

تحديث: أكدت عدد من المصادر المسئولة داخل وزارة التربية السورية أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2017 خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة وأنه سيتم إعلان نتائج طلاب الصف التاسع بسوريا عبر موقع وزارة التربية برقم الاكتتاب.

نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب 2017

خلال الساعات القليلة القادمة، يتم الإعلان عن نتائج التاسع برقم الاكتتاب في جميع محافظات سوريا وهي:

  • نتائج الصف التاسع 2017 دمشق برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 حمص برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 درعا برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 إدلب برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 الرقة برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 حلب برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 القنيطرة برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 طرطوس برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 سوريا برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 اللاذقية برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 دير الزور برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 السويداء برقم الاكتتاب.
  • نتائج الصف التاسع 2017 الحسكة برقم الاكتتاب.

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب في سوريا من خلال رابط النتائج الامتحانية التابع لموقع وزارة التربية في سوريا.

رابط النتائج الامتحانية للصف التاسع

وذلك بالإضافة الي رابط موقع وزارة التربية في سوريا لنتائج الطلاب 2017، والذي سيتم الإعلان عن نتائج طلاب سوريا 2017 من خلاله.

تحديث: حتي اللحظة لم يصدر أي بيان من وزارة التربية عن موعد ظهور نتائج التعليم الاساسي والاعدادي 2017، كما نؤكد لحضراتكم أننا نترقب ظهور نتائج الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية في سوريا، حيث أنه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب من خلاله عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب.

تحديث: يعم القلق والحيرة جميع الطلبة والطالبات بسبب تأخر موعد ظهور نتائج التاسع عبر موقع وزارة التربية في سوريا برقم الاكتتاب لهذا العام، حيث يظل الغموض هو الأمر الذي يسود، ولم يصرح أحد من المسؤولين عن الموعد النهائي لإعلان نتائج الصف التاسع 2017 حتي الآن.

طريقة الحصول على نتائج التاسع 2017 في سوريا

هناك عدد من الخطوات التي يجب أن يقوم بها الطالب من أجل ضمان الحصول على نتائج التاسع 2017 وهي:

أولاً: الدخول عبر رابط النتائج الإمتحانية والمرفق بالأعلى

ثانياً: ملئ الحقول المطلوبة للاستعلام عن النتائج وهي:

  • رقم الاكتتاب
  • اسم المحافظة التابع لها الطالب
  • اسم الطالب

بعد كتابة البيانات المطلوبة سيتم ظهور نتائج التاسع فوراً بعد الضغط على عرض النتائج، ونتابع معكم لحظة الإعلان عن موعد ظهور نتائج التاسع  برقم الاكتتاب في سوريا عبر موقع وزارة التربية في سوريا.

تحديث: يرغب جميع الطلاب في الحصول على نتائج التاسع برقم الاكتتاب 2017 عبر موقع وزارة التربية في سوريا والتي لم يتم الإعلان عنها حتي اللحظة، حيث سادت حالة من الغضب جميع طلاب الصف التاسع وأولياء الأمور بسبب التأخر في إعلان النتائج وعدم تحديد موعد محدد لظهور نتائج التاسع 2017 بسوريا.

تحديث: يعانى موقع وزارة التربية في سوريا نوع من البطء الشديد والذي يتزامن من قرب الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2017 برقم الاكتتاب، وفور الدخول إلي الموقع والتأكد من إعلان النتائج بسوريا لطلاب الصف التاسع سنقوم بالإعلان عن ذلك في أقرب وقت ممكن.

تحديث: هناك الكثير من الأخبار التي تفيد بأن نتيجة التاسع 2017 بسوريا قد ظهرت الآن عبر موقع وزارة التربية في سوريا، ولكن مازال هناك صعوبة في الدخول إلي موقع وزارة التربية لتوضيح حقيقة الأمر بسبب الضغط الكبير على الموقع، حيث أن الكثيرون يحاولون الدخول إلى الموقع للاستعلام عن نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب للعام الحالي.

نتائج الصف التاسع 2017 برقم الاكتتاب

ظهرت الآن نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب بجميع محافظات سوريا، وذلك بعد انتظار وترقب كبير من الجميع، ويعانى موقع وزارة التربية السوري ضغط كبير بسبب كثيرة الطلاب الباحثين عن نتيجة التاسع، لذا نقدم لكم الرابط البديل للحصول على نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب والمحافظة.
رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2017

من خلال الرابط السابق يمكن للجميع الحصول على نتائج الصف التاسع بكل سهولة، أو يمكنكم ترك رقم الاكتتاب والمحافظة والاسم وسنقوم بتوفير النتيجة لكل الطلاب.

تحديث: يواصل الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية أو من خلال الرابط البديل للاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2017، والتي تم الإعلان عنها رسمياً منذ ساعة تقريبا لجميع محافظات سوريا، ومازلنا نقدم لجميع الطلبة والطالبات النتائج عبر التعليقات.

رابط نتائج التاسع بالاسم

في ظل حرصنا على حصول جميع الطلاب على نتائج التاسع بكافة السبل الممكنة، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2017 بالاسم عن طريق الرابط التالي:

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع بالاسم

بعد الدخول عبر الرابط يقوم الطالب بكتابة الاسم واسم الاب والكنية والضغط على ارسال وسيتم ظهور نتيجة الصف التاسع لكل الطلاب فوراً.

تحديث: قدمنا لجميع الطلاب جميع الوسائل للحصول على نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب أو حسب الاسم، وذلك حرصاً من أسرة الموقع على تقديم كل ما يساعد في تقديم وسائل المساعدة لطلاب الصف التاسع بسوريا وجميع المراحل الدراسية المختلفة، وتستمر حتي الآن عمليات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2017 عبر الروابط الموجودة أعلى المقال.

تحديث: نتقدم بخالص التهاني لجميع طلبة وطالبات التاسع 2017 في سوريا، حيث بلغت نسبة النجاح 65.6%، وقد قمنا بتوفير نتائج التاسع 2017 لعدد كبير من الطلبة والطالبات، وتوضيح درجات الطلاب عبر موقع وزارة التربية في سوريا، في ظل حرصنا الدائم على تقديم المساعدة لجميع الطلبة.

التعليقات

  1. ممكن أعرف نتيجة امتحان التاسع لكل من :
    _ عبير زهير الجبر رقم الاكتتاب 14862 بتربية درعا
    _ ياسمين زهير الجبر رقم الاكتتاب 14877 بتربية درعا

  2. محافظةريف دمشق رقم الاكتتاب 41153هادرقم اكتتاب بنت اختي لوسمحتوسميرة شيبان

  3. السلام عليكم انا قدمت بحلب ورقمي 10332
    ارجو منكم ان ترسلو لي النتيجة في القريب العاجل وشكرا لخدمتكم

  4. اريد معرفة نتيجة ماهر رياض عباس الحسكة رقم الاكتتاب 1974

  5. نتيجة التاسع ريف دمشق برقم الاكتتاب ٧٥٥٧

  6. نتيجة الامتحانات دورة 2017 الصف التاسع الطالب هادي عيسى رقم الاكتتاب 5275

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *