التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس اليوم، بفوز المنتخب التونسي “نسور قرطاج” بهدف وحيد أمام الفراعنة 1-0، وحاول كوبر من تعديل النتيجة دون جدوى، ولم يظهر المنتخب المصري بالمستوى المطلوب ولا الخطة المطلوبة، ليضيع الفراعنة أول فرصة لصدارة المجموعة، في أولى مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

يترقب ألتراس كرة القدم في مصر متابعة مباراة منتخب مصر وتونس بث مباشر اليوم، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، ومعرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم مباشرة بالأسبوع الأول، فاز الفراعنة في اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين وديا في الثامن من شهر يناير الماضي 2017 بهدف وحيد.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

وقد حدد الكاف موعد مباراة مصر وتونس اليوم الأحد في الساعة 12 مساءا بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت تونس، ويعلق على المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 فائقة الجودة، وهناك أخبار مؤكدة أن التلفزيون المصري لن يقوم بنقل اللقاء بسبب شراء الشبكة القطرية البطولة كاملة، ولا يحق إلى ماسبيرو أن يقوم بإذاعتها مرة أخرى.

سافرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء الجمعة بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، وقد استقر كوبر على 24 لاعب محلي ومحترف للانضمام لقائمة الفريق الرسمية، والتي وصلت ملعب رادس صباح اليوم لإجراء التدريبات والإحماءات النهائية قبل انطلاق مباراة مصر وتونس اليوم.

كاد المنتخب المصري الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون النسخة الماضية، لولا الخسارة أمام أسود أفريقيا بهدفين مقابل هدف، وشهدت البطولة تألق واضح لحارس المرمى المخضرم عصام الحضري، لذا من المتوقع أن يكون في حراسة المرمى حيرة بين هيكتور كوبر ومدرب حراس المرمى، حيث ظهر أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك بمستوى ملفت للأنظار خلال بطولة الدوري، وأيضا شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

تنطلق مباراة مصر وتونس الساعة 12 مساءا عبر قناة بي ان سبورت 1، ويدير اللقاء على ملعب رادس التونسي الأولمبي الحكم المغربي بوشعيب الأحرش، ومن المتوقع أن تستمر المباراة حتى الساعة الثالثة صباحا، ضمن منافسات الأسبوع الأول من تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة في الكاميرون 2019، ويتواجد مع مصر وتونس في نفس المجموعة كلا من سوازيلاند والنيجر .

انتظرونا مع متابعة مستمرة لحظة بلحظة للمباراة القوية والمثيرة بين المنتخبين العربيين الشقيقين مصر وتونس في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019، والتي سوف يشاهدها 40 ألف مشجع داخل الملعب، بينما تتوجه الجماهير الإفريقية لمتابعة هذا اللقاء الهام.

هل يفعلها منتخب الفراعنة ويفوز بالثلاث نقاط الثمينة خارج القاهرة من أقوى فريق منافس لنا، بعض خبراء الرياضة أن التعادل أمام نسور قرطاج أيضا يعتبر فرصة ممتازة للمنتخب الساجدين لأنها خارج الديار، على أن يعوض في مباراة الإياب.

القنوات المفتوحة لمباراة مصر وتونس اليوم مباشرة مجانا

أعلن تردد قناة تونس الأرضية والتي يمكن استقبالها في تونس فقط عن إذاعة مباراة مصر وتونس اليوم مباشر مجانا عبر الترددات المفتوحة الأرضية فقط، بينما أعلنت قناة arena sport الرياضية أنها ستقوم بنقل مباراة مصر وتونس مجانا على القمر الصناعي hellas sat 39°e من خلال التردد 11135 عمودي معدل ترميز  30000.

ننتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم حول نتيجة مباراة منتخب مصر وتونس اليوم، هل يفوز الفراعنة ويحقق الإنجاز الأول في مستهل المشوار، أم تفعلها نسور قرطاج وتحبط آمال المصريين في الأسبوع الأول، مباراة صعبة يستحيل التكهن بنتيجتها.

أكد المدير الفني الأرجنتيني أن الغيابات داخل معسكر الفراعنة خلال الأسابيع الماضية لم تؤثر فعليا على خطة اللعب، وأنه التقى بكافة اللاعبين وشرح لهم نقاط الضعف والقوة بالمنتخب التونسي، وطلب من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص ومحاولة تسجيل الهدف الأول منذ انطلاق صافرة الشوط الأول.

دقائق وتنطلق المباراة الأقوى بالمجموعة J والتي من المفترض نظيرا أن يصعد منها فريق واحد وهو منتخب مصر أو تونس، حيث صنف المنتخب الأول لكرة القدم المصري ضمن التصنيف الأول، وتواجد معه تونس كتصنيف ثاني أم الفرقتين الثالثة والرابعة تصنيف ثالث ورابع.

ما زالت نتيجة مباراة مصر وتونس حتى الآن 0-0، ولا يوجد أي هجمات خطيرة لكلا المنتخبان، سوى سقوط للاعب التونسي يوسف المساكني بالدقيقة 7 من عمر الشوط الأول داخل منطقة الجزاء بعد مرور 7 دقائق فقط، وحاول محمد صلاح دخول منطقة الجزاء بالدقيقة 10 ومررها للاعب عبد الله السعيد ولكن أخرجها علي معلول بكل قوة.

شكل المنتخب التونسي خطورة كبيرة بالدقيقة 15 من الشوط الأول بعدما حاول أحد اللاعبين من تسديد كرة رأسية ارتطمت بالعارضة وتخرج بعيدا عن المرمى، ولم يحاول شريف إكرامي التقاطها، بينما لم يشكل الفراعنة أي خطورة حقيقة حتى الآن.

الدقيقة 40 وما زالت نتيجة مباراة مصر وتونس حتى الآن 0-0، وسط ضغط كبير من أصحاب الأرض منتخب نسور قرطاج على المنتخب المصري، ولم تظهر خطورة حقيقة على مرمى نسور قرطاج، هل تنتهى أحداث الشوط الأول بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *