التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع المحافظات الدور الأول، نقدم إلى جميع إخواننا طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الصناعي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية نظام ثلاث وخمس سنوات نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2017، وذلك من خلال متابعتنا وتغطيتنا المستمرة لجميع نتائج امتحانات الصفوف التعليمية المختلفة في مصر وجميع بلدان الوطن العربي، حيث ينتظر الكثير من طلاب وطالبات دبلوم الصناعة إعلان نتيجة امتحانات هذا العام، ونحن ومن خلال تغطيتنا هذه سنقدم لهم أبسط وأيسر الطرق للحصول على النتيجة.

نتيجة دبلوم الصناعة 2017

انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الصناعي في جميع المحافظات سواء نظام ثلاث أو خمس سنوات من أداء امتحانات نهاية العام منذ ما يزيد عن 10 أيام تقريبا، وعقب انتهاء جميع أعمال الامتحانات التحريرية والعملية بدأت عمليات التصحيح في جميع مراكز التصحيح في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ولم تستغرق أعمال التصحيح هذه سوى خمسة أيام فقط، وبعدها مباشرة بدأت عمليات التصحيح والتجميع والرصد والمراجعة، وجاري حاليا إعداد الكشوف النهائية للناجحين، حتى يتم عرضها على سيادة وزير التربية والتعليم ليقوم باعتمادها.

الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصناعة 2017

النتيجة لم تظهر حتى الآن

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات (صناعي وزراعي وتجاري) نظام ثلاث وخمس سنوات سوف يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم في غضون أيام قليلة.

كما أكد سيادته أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 سوف تكون متاحة برقم الجلوس فقط عبر  بوابة التعليم الفني، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها.

حتى الآن لم تتردد أي أنباء حول إعلان نتيجة دبلوم صنايع أو نتائج امتحانات الدبلومات الفنية بشكل عام، وفي انتظار أي أخبار خلال الفترة القادمة، وذلك بعد ما تردد حول انتهاء أعمال التصحيح الخاصة بالدبلومات الفنية.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن كنترول الدبلومات الفنية قد انتهى من جميع اعمال التصحيح والرصد، وانه جاري تجهيز النتيجة لرفعها لسيادة الوزير لإعتمادها رسميا.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017

بعد أن انهى طلاب وطالبات الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات امتحانات الدر الثاني للعام الدراسي 2016/2017 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية نتابع معكم لحظة إعلان نتائج الدور الثاني عبر البوابة المصرية للتعليم الفني، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الجمعة إعتماد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي 2016/2017، وقد أضافت بأن النتيجة سوف تعلن رسميا اليوم عبر موقع بوابة التعليم الفني، حيث يستطيع جميع الطلاب وطالبات الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

تحديث السبت 19 أغسطس 2017

حالة قلق وترقب شديدة تعتري جميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الذين لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني 2017، وذلك بعد أن قام وزير التربية والتعليم بإعتماد نتيجة الدور الثاني أمس الجمعة، وجاري حاليا رفع النتيجة على موقع الوزارة.

ضغط كثيف على موقع بوابة التعليم الفني بعد إعلان ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني 2017 للدبلومات الفنية جميع التخصصات عليها، لذلك نرجوا من جميع الطلاب محاولة الدخول على الموقع أكثر من مرة.

التعليقات

    1. من المنتظر إعلان النتيجة قريبا، تابعونا وسوف نعلمكم بها فور ظهورها، تمنياتنا للجميع بالنجاح .. وياريت الناس تكتب نظام 3 أو 5 سنوات

    1. من المتوقع إعلان النتيجة خلال هذه الأيام، وسوف نعلمكم بها فور ظهورها، كما سنقوم بجلب نتائج جميع الطلاب الذين قاموا بتسجيل اسمائهم تمنياتنا للجميع بالنجاح

      1. حضرتگ انا سجلت ثلاث تعليقات
        وسوف انتظر الرد من حضراتگم
        وكمان كتبت رقم تليفونى لو فى اى حاجة

  1. الاسم : محمود عماد محمود عبدالجواد
    نظام 3 سنوات
    رقم الجلوس :94635
    رقم الهاتف المحمول اذا فى اى مناقشات
    01157218392

  2. الاسم : محمود عماد محمود عبدالجواد
    نظام 3 سنوات
    رقم الجلوس :94635
    محافظه : الجيزة
    رقم الهاتف المحمول اذا فى اى مناقشات
    01157218392

  3. لاسم : محمود عماد محمود عبدالجواد
    نظام 3 سنوات
    رقم الجلوس :94635
    محافظه : الجيزة
    رقم الهاتف المحمول اذا فى اى مناقشات
    01157218392

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *