التخطي إلى المحتوى

تفصلنا ساعات قليلة عن مباراة مصر وتونس اليوم الأحد.. في عين المكان وبالقرب من ملعب رادس الذي سيحتضن مباراة مصر وتونس مباشرة، فقد فك الأمن التونسي مشادة بين فئة قليلة من جماهير مصر وتونس التي لم تنتج عن أي خسائر أو حتى جروحات في صفوف أي من المؤازرين للمنتخبين في مباراة اليوم ضمن تصفيات كأس أفريفيا القادمة. وقد رجح مصدر من عين المكان على أن سبب هذه مشادة سياسي، تحديدا قضية قطر التي تدعمها تونس والعكس بالنسبة لمصر.

مشادة قبل مباراة مصر وتونس

ونقلا عن بعض صفحة فيسبوكية قامت بمتابعة هذه المشادة فقد قالت في منشور لم نتأكد بعد من مصداقية ما جاء فيه “بعض التونسيين قاموا بالإساءة للمصريين بأنهم دولة تابعة للسعودية وللإمارات بكلمات سيئة، وان المصريين لم يتمالكوا نفسهم وقاموا بالرد عليهم بكلمات ساقطة مما أدى لإنفعال الطرفين، ولولا تدخل الأمن لتفاقم الوضع في عين المكان”.

جدير بالذكر أن غالبية المشجعين المصريين الراغبين في الدخول لأرضية الميدان من اجل مشاهدة مباراة مصر وتونس هم الجالية المصرية في تونس والدول المجاورة لها “المغرب والجزائر” في ظل انعدام تواجد أي بعثة مصرية إلا الرسمية بقيادة وزير الرياضة المصري.

بعيدا عن الموضوع فإن المنتخب المصري سيدخل مباراة اليوم مكتمل الصفوف بتشكيلة لم يعلن عنها ابدا المدير الفني للمنتخب الوطني ويمكنكم متابعة كل تفاصيل المباراة في الموضوع التالي: مباراة مصر وتونس حيث سيتم تغطية فيه كل تفاصيل المباراة.

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وتونس على قناة بى ان سبورت 1 HD المشفرة فقط

  • BeIN Sport 1 Hd

رسميا تشكيلة مصر: شريف إكرامي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، محمد صلاح، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *