موقع خبر اليوم

نتائج شهادة التعليم الأساسي موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy برقم الاكتتاب لطلاب التاسع

نتائج التاسع في سوريا، يترقب الطلاب صدور نتائج التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية في سوريا، وذلك خلال الأسبوع الحالي، ليستعلم الطلاب عن الناجحين في شهادة الصف التاسع في سوريا دورة 2018، حيث كان من المقرر أن يتم صدورها بالأمس، ولكن أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أنها مجرد إشاعات، والوزارة هي فقط التي تحدد موعد نتائج التاسع في سوريا.

يعود التأخير في إعلان نتائج التاسع 2018 إلى انشغال وزارة التربية والتعليم بالامتحانات العامة للشهادة الثانوية، مما يجعل الوزارة تأخر إعلان نتائج التعليم الأساسي إلى هذا الموعد الغير محدد، بالرغم من صدورها في الأعوام الماضية في أوقات مبكرة عن ذلك، بالرغم من إنهاء الطلاب الامتحانات لهذا العام خلال الشهر الماضي.

سوف تعلن وزارة التربية السورية بعد لحظات قليلة نتائج التاسع للتعليم الأساسي في سوريا، ويكون اليوم الأربعاء هو صدور التاسع بجميع المحافظات السورية ويمكن الاستعلام عن نتائج التاسع فقط وحصريا من خلال النتائج الامتحانية من موقع وزارة التربية السورية.

موعد صدور نتائج التاسع في سوريا:

ذكرت وزارة التربية السورية في تصريح لها أن نتائج التاسع للتعليم الأساسي الإعدادية الشرعية سيتم إعلانها السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة، ليتم توافرها من خلال موقع وزارة التربية السورية، وسوف تتوافر نتائج التعليم الأساسي دورة 2017، ويتعرف الطالب برقم الاكتتاب على نتائج التاسع في سوريا.

ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح في الإعدادية العامة والشرعية تصل إلى 80%، حيث تحاول وزارة التربية السورية لرفع نسبة النجاح لهذا العام، نظرا لظروف الطلاب والضغوط النفسية خلال فترة الامتحانات، والتي شهدت بعض الانتقالات، كما لم يتمكن البعض من أداء الامتحانات عقب الضربات التي تعرضوا لها من قبل النظام السوري.

تصدر اليوم الاثنين الموافق 11 من يونيو لسنة 2018 موقع وزارة التربية السورية نتائج طلاب شهادة التعليم الأساسي، حيث ذكرت هذا في بيان رسمي لها، وبالفعل سيتم رفعها بعد قليل لجميع الطلاب، بالتوفيق لكم.

نتائج التاسع عبر وزارة التربية السورية:

أصبح بكل سهولة الحصول على نتائج التاسع 2018 لكل الطلاب، ولكن نحن في انتظار لحظات الإفراج عنها من قبل وزارة التربية السورية، حيث نوفر لكم رابط للاستعلام عن النتائج الامتحانية لدورة 2017 بداخل البوابة الإلكترونية لوزارة التربية السورية، ويتتبع الطالب تلك الخطوات من أجل الوصول إلى معدلات النجاح في شهادة التعليم الأساسي في سوريا.

موقع نتائج التاسع 2017

تابعونا في التعليق على هذا المقال برقم الاكتتاب والمحافظة، ليتم متابعتكم بالنتائج فور صدورها، بالتوفيق لكم جميعاً.

لا تزال وزارة التربية السورية تستعد في إعداد النتائج النهائية لإعلان نتائج التاسع في سوريا دورة 2018، وبمجرد أن تنتهي من سلالم تصحيح الإعدادية العامة والشرعية سيتم الدخول في مرحلة الرصد، ومن ثم رفعها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية السورية، ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم بجميع المحافظات السورية.

تحديث: تناقلت الأنباء بين الطلاب أن نتائج التاسع في سوريا 2018 ستكون اليوم الاثنين، ولكن هي مجرد شائعات تدور بين الطلاب، حيث لم تصدر وزارة التربية السورية موعد محدد بصيغة رسمية لإعلانها اليوم، ولكن ذكر شخص آخر يدعى من وزارة التربية والتعليم صدورها غداً الثلاثاء، وفور التأكد من تلك المعلومات سوف نؤكد لكم الخبر، فتابعونا لنقل لكم الأخبار لحظة بلحظة حول صدور نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في سوريا.

متابعة موعد صدور نتائج التعليم الأساسي:

لم تصدر حتى الآن نتائج التاسع 2018 سوريا، حيث سيتم صدورها خلال الأيام المقبلة لجميع المحافظات السورية، حيث سوف نتابع معكم تلك اللحظة المرتقبة من جميع الطلاب بالتعليم الأساسي حول ظهور نتيجة الصف التاسع حول العالم، وسوف نوفر لكم رابط الاستعلام المباشر عن نتائج التاسع في سوريا 2017 حسب رقم الاكتتاب للطالب.

اشتد انتظار الطلاب حول صدور نتائج التاسع في سوريا 2018، ولكن سوف تتأخر عن موعد صدورها بالعام الماضي، وسوف ينتظر الطلاب إلى الأسبوع المقبل حتى يتم الإفراج عن درجات التاسع في سوريا، ويصبح كل طالب أمام نتيجته، فيمكن وضع رقم الاكتتاب في تعليق للرد عليكم فور اعتماد النتائج من معالي الوزير.

نضع نصب أعيننا متابعة ظهور نتائج التاسع لعام 2018، ونعلم مدى القلق الذي يعيشه الطلاب خلال الأيام الأخيرة، بعد ترقبهم الشديد منذ ساعات لظهورها ولكن لم يصدر شيئاً، ولكن الأمر كله في يد وزارة التربية والتعليم السورية، ونحن ننتظر صدورها رسمياً حتى ننقلها لكم، ويمكن لنا أن نتابع لكم موعد صدور نتائج التعليم الأساسي بالساعة واليوم.

نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان نتائج التاسع والتعليم الأساسي في سوريا، حيث ذكر معاون الوزير أن النتائج الثلاثاء، ولكن وزارة التربية نفت تلك الأخبار، وأي تفاصيل حول النتائج ستصدر من خلال الصفحة الرسمية لها، ولا صحة لما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نفيدكم بموعد صدورها قريباً.

لا يزال ترقب صدور نتائج التاسع في سوريا قائم حتى اليوم الاثنين الموافق 11/6/2018، وسوف نتابع لكم آخر الأخبار وفور صدورها نعلنها لكم في الحال دون تأخير على أحبائي الطلاب، حيث استمر الضغط على موقع وزارة التربية السورية في الساعات الأولى من صباح اليوم، مما جعل الموقع لا يعمل، وفور وضع النتائج عليه سيعاود العمل.

يتطلع الطلاب لمعرفة نتائج التاسع 2018، حيث كثرت الأقاويل حول موعد صدور نتائج التاسع، والبعض يرجح اعتمادها غدا الأربعاء، لكن سوف نتأكد لكم حول تلك المعلومات وننشر لكم الموعد النهائي لإعلان نتائج التعليم الأساسي في سوريا ليستعلم كل طالب عن علاماته بالصف التاسع وبالتوفيق لكم جميعاً.

نحن في انتظار صدور نتائج التاسع في سوريا، ولم تصل إلينا أخبار جديدة حول الموعد الأخير لصدورها، ولكن نطمئن الطلاب أنها ليست غدا ويبقى أيام على ظهورها، وننتظر تصريح موقع وزارة التربية السورية النهائي بهذا الشأن.

لم يتم صدور نتائج التاسع 2018 حتى الآن، وفور وصول النتائج سيتم رفعها لكم في الحال بجميع المحافظات السورية، دمشق، ريف دمشق، حلب، حماة، حمص، أدلب، اللاذقية، الرقة، السويداء، الحسكة، طرطوس، ويتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية في حال صدورها رسمياً.