التخطي إلى المحتوى

حقق لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك المعار إلى نادي الاتحاد السعودي “محمود عبد المنعم كهربا” فوزا كبيرا في مباراته التي جمعت فريقه نادي الاتحاد السعودي بنادي الوحدة السعودي، في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وقد أقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

مجريات مباراة الاتحاد والوحدة السعودي:

انتهت المباراة بفوز كبير لنادي الاتحاد السعودي على غريمه الوحدة بخمسة أهداف لثلاثة، وشارك كهربا في صنع الفوز للفريق، وذلك من خلال تسجيل أربعة أهداف للفريق السعودي، وشارك كذلك في صنع الهدف الخامس.

أما الهدف الأول فكان في الدقائق الأولى من عمر المباراة، حيث سجله في الدقيقة السادسة، ومن ثم قام نادي الوحدة بتسجيل هدفه الأول ليحقق التعادل في المباراة وذلك في الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء، أضاف بعدها مباشرة اللاعب محمود كهربا الهدف الثاني للاتحاد لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف للاتحاد السعودي.

وفي الشوط الثاني قام كهربا بتسديد هدفه الثالث في مرمى الوحدة السعودي ليصنع بذلك أول هاتريك له مع ناديه الجديد وذلك في الدقيقة 62 من عمر المباراة، حتى الدقيقة 65 قام اللاعب أحمد العاكيشي بتسديد الهدف الرابع للفريق عبر تمريره من كهربا، ثم صنع بعدها فريق الوحدة في الدقيقة 69 هدف جديد من اللاعب كامل موسى وهو الهدف الثاني للوحدة لتصبح النتيجة أربعة اثنين للاتحاد.

050f4395-1cc6-48fc-91cf-a90522ed7662

واختتم كهربا أهدافه في المباراة بهدف خامس في الدقيقة 81، بعدها أضاف الوحدة هدفه الثالث والأخير في الدقيقة 95 من اللاعب فريد الحربي، لتنتهي بذلك المباراة بفوز فريق الاتحاد على فريق الوحدة بخمسة أهداف لثلاثة، ولتعلن عن تألق النجم المصري المحترف محمود كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *