التخطي إلى المحتوى

جدول مباريات مصر القادمة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وكل المسابقات، واجه مؤخرا منتخب مصر أسود قرطاج حيث انهزم بواحد لصفر في المباراة، مما جعل الكثير من الجماهير يفقدون أملهم في المنتخب جراء هذه البداية المحبطة، في حين أن بقية الجماهير المتفائلة ترغب في التعرف على مباريات مصر القادمة سواء مع المنتخب التي تنتمي لمجموعة مصر وأيضا لجميع المباريات الأخرى.

المباراة الرسمية القادمة للمنتخب مصر بعد مباراة مصر وتونس هي التي سيواجه بها المنتخب الوطني أوغندا في أواخر شهر 8 تحديدا اليوم السابع والعشرون ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وبعدها ستكون مباراة الإياب مع نفس المنتخب في الأول من شهر 9 ضمن نفس المسابقة.

وبعد شهر من مباراة أوغندا سيواجه المنتخب الوطني ضمن نفس التصفيات منتخب الكونغو، تحديد في أول أيام شهر 10. وفي شهر 11/5 سيواجه فيها غانا، لتكون باقي المباريات الخاصة بالمنتخب في التصفيات ستجرى في السنة القادمة 2018.

جدول مباريات مصر القادمة

https://www.masrmix.com/wp-content/uploads/2017/06/%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%B5%D8%B1.jpg

تعتبر المباريات التي تعرض في الصورة، هي المباريات الرسمية الخاصة بالمنتخب المصري فقط، مع احتمالية تواجد بعض المباريات الودية أو التي لم تقرر في وقت نشر هذا الموضوع بعد. وحال تواجدها سنقوم بتحديث هذا الموضوع بالمباريات الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *