التخطي إلى المحتوى

رواد المستقبل، كشفت الخطوط الجوية السعودية عن البدء في تلقى طلبات الالتحاق في برنامج رواد المستقبل الخطوط السعودية الدفعة الحادية عشر، لحاملي شهادة البكالورويوس ودرجة الماجستير، في عدد من التخصصات المعلن عنها، وذلك وفق عدد من الشروط المعلنة من قبل إدارة الخطوط السعودية، وسوف يكون التسجيل متاح من اليوم وحتى يوم الخميس 12 شوال المقبل الموافق 06 يوليو 2017م.

كما كشف المهندس صالح بن ناصر الجاسر، مدير عام الخطوط الجوية السعودية، عقب الكشف عن الوظائف، أن المؤسسة تسعى إلى مواصلة طموحها في الفترة الحالية وذلك للعمل وفق الخطة الاستراتيجية (SV2020)، ونسعى إلى استثمار العنصر البشري بشكل صحيح والعمل على مشاركة الشباب في وظائف القيادات داخل المؤسسة في الفترة المقبلة.

شروط التسجيل في رواد المستقبل بالخطوط السعودية

رواد المستقبل، أعلنت عن شروط هامة يجب توافرها في المتقدمين على وظائف الخطوط السعودية، حيث اشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة هوية وطنية سعودية، وأن لا يزيد عمره عن 25 عاماً لحملة البكالوريوس، و30 عام لحملة الماجستير في كافة التخصصات التي على علاقة بصناعة النقل الجوي.

حيث شملت عدد من التخصصات الإدارية الهامة وهي (إدارة أعمال ، موارد بشرية ، قانون ، محاسبة ، مالية ، تسويق ، إدارة طيران ، إدارة صناعية) أما في خصصات الحاسب الآلي فقد حددت الآتي: (هندسة حاسب آلي ، علوم حاسب آلي ، تقنية المعلومات ، هندسة النظم ، إدارة نظم المعلومات).

وظائف الخطوط السعودية، يمكن لكافة المقدمين عليها البدء في تقديم الملفات المطلوبة بالكامل عبر موقع رواد المستقبل، وذلك ضمن الدفعة الحادية عشر، حيث عليك تعبئة الملف الشخصي الخاص بك على الموقع ثم إرفاق المستندات المطلوبة بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *