التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم 2018، على ملعب ستاد حمد بن جاسم بنادي السد، وفي إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، يحل المنتخب الكوري الجنوبي ضيفاً على نظيره القطري اليوم الثلاثاء 2017/6/13.

ظروف واستعدادات قطر وكوريا الجنوبية للمباراة:

المنتخب القطري يدخل المباراة أمام كوريا الجنوبية ولا شئ يبكي عليه، حيث أن المنتخب القطري يحتل المركز السادس والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وقد تببدت آمال القطريين في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 روسيا.

في المقابل تعد مباراة قطر وكوريا الجنوبية هامة للمنتخب الكوري الجنوبي، والذي يطمح في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 الصيف القادم بروسيا، حيث أن المنتخب الكوري يأمل في الحفاظ على المركز الثاني، والذي يكفل له التأهل لنهائيات كأس العالم.

طالع أيضاً:

ويدخل المنتخب الكوري الجنوبي المباراة أمام قطر من أجل الفوز، ولا شئ سواه، حيث أن الفوز سيجعل رصيد الكوريين يصل للنقطة رقم 16، وهو ما يقرب المنتخب الكوري من التأهل لنهائيات كأس العالم، خاصة في حال تعثر المنتخب الأوزبكي أمام نظيره الإيراني.

واستعد المنتخب القطري للمباراة باللعب أمام كوريا الشمالية، والتي انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما تعادل المنتخب الكوري الجنوبي سلبياً أمام المنتخب العراقي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة،وكانت نتيجة الذهاب بين قطر وكوريا الجنوبية قد انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3-2.

موعد مباراة قطر وكوريا:

ومن المقرر إنطلاق ضربة بداية مباراة قطر وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الدوحة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الجنوبية:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة قطر وكوريا عبر شاشة قنوات beIN SPORTS، كما أن قنوات الدوري والكأس ستقوم بنقل أحداث مباراة العنابي وكوريا الجنوبية عبر شاشة قناة الكأس HD3، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS بأنها ستقوم بنقل أحداث مباراة قطر وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة، حيث سيتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر شاشة beIN SPORTS HD1، وقد تقرر أن يقوم بالتعليق على مباراة قطر وكوريا المعلق يوسف سيف.

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية:

تمكن المنتخب القطري من الفوز على ضيفه الكوري الجنوبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

بدأ المنتخب القطري التسجيل عن طريق لاعبه حسن الهيدوس في الدقيقة 25 من زمن المباراة، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم العنابي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، وبعد مرور 6 دقائق فقط من البداية استطاع أكرم عفيف أن يضيف ثاني أهداف العنابي، إلا أن اللاعب كاي سونج تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 62.

بعدها بستة دقائق فقط استطاع اللاعب هيونج هي من إضافة ثاني أهداف الكوريين، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، لكن اللاعب حسن الهيدوس تمكن من تسجيل هدف قطر الثالث، والهدف الثاني الشخصي له في المباراة، لتصبح النتيجة 3-2.

بهذه النتيجة يكون المنتخب القطري قد وصل رصيده للنقطة رقم 7 يحتل بها المركز الخامس في المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد المنتخب الكوري الجنوبي عند النقطة 13 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الأولى من تصفيات القارة الصفراء المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *