التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الإمارات وتايلاند ،يلتقي المنتخب الإماراتي مع المنتخب التايلاندي ضمن مباريات الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، يدخل المنتخب الأماراتي المباراة وهو في المركز الرابع بترتيب المجموعة الثانية، حيث حقق 9 نقاط خلال سبع مباريات، حيث فاز في ثلاث مباريات وهزم في أربع مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة.

بينما يدخل المنتخب التايلاندي المباراة وهو متزيل دول الترتيب للمجموعة الثانية حيث لم يجمع سوي نقطة واحده خلال السبع جولات الماضية بتحقيق تعادل وحيد والخسارة في ست مباريات، وإنتهت مباراة الذهاب بفوز المنتخب الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي إستاد محمد بن زايد في الإمارات.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند

يلتقي المنتخب الإماراتي مع المنتخب التايلاندي غدا الثلاثاء 2017/6/13، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت الإمارات، والثالثة مساء بتوقيت السعودية، يقود المنتخب الإماراتي المدير الفني الكابتن مهدي علي حسن، فيما يقود المنتخب التايلاندي المدير الفني  كايتيسوك سيناموانغ.

موقف المنتخب الإماراتي قبل المباراة

يدخل المنتخب الإماراتي المباراة وهو في المركز الرابع خلف منتخبات اليابان والسعودية وأستراليا، ويسبقه في المركز الثالث المنتخب الأسترالي برصيد 16 نقطة، فيما حصد المنتخب الإماراتي 9 نقاط، ولذلك لا حل للمنتخب الإماراتي سوي تحقيق الفوز أمام المنتخب التايلاندي حتي يحافظ علي حظوظة ويستمر في المنافسة علي التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

موقف المنتخب التايلاندي

يدخل المنتخب التايلاندي المباراة وهو متزيل جدول الترتيب للمجموعة الثانية بنقطة واحدة، فليس لدية ما يبكي علية في هذة المباراة، والمباراة بالنسبة له تحصيل حاصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *