التخطي إلى المحتوى

سوف نوضح لكم اليوم في مقالنا هذا على مصر مكس أسعار باقات النظام الجديد لشركة فودافون للموبايل وهو نظام فليكس 15 وهي تعتبر من أرخص الباقات الشهرية المتواجدة في مصر كما إنها شاملة الضريبة فتصبح بملبغ 17.25 جنيه.

قد يهمك أيضاً:

تفاصيل نظام فليكس 15

يعتبر باقة كنترول فليكس 15 من أرخص الباقات في مصر، وهي بملبغ 17.25 جنيه شاملة الضريبة، وعن طريقها يمكن التحدث لجميع الشبكات، حيث تستمتع في تلك الباقة ب 300 وحدة يمكن أستخدامهم بحرية تامة على حسب الأستهلاك.

كيفية أستخدام تلك الوحدات

حيث تكون الدقيقة لفودافون بوحدة واحدة فقط، والرسالة لاي شبكة بوحدة واحدة فقط، الميجابايت أيضا بوحدة واحدة فقط، أما عن الدقيقة لباقي الشبكات والخط الأرضي بخمس وحدات.

كما إن هناك خدمات أخري يمكن إستخدامها عن طريق خمس وحدات فليكس، ومن تلك الخدمات التي تحتاج خمس وحدات فليكس للأستمتاع بها هي:

رسالة لدليل فودافون 2121 بخمس واحدات فليكس، استخدام خدمة الأحتفاظ بالمكالمات بخمس واحدات فليكس، خدمة منع المعاكسات بخمس واحدات فليكس، الكول تون بخمس واحدات فليكس.

وإليكم مثال يوضح إستخدام الباقة:

60 دقيقة لأرقام فودافون بـــ 60 وحدة، و 40 دقيقة لباقي الشبكات ب 200 وحدة فليكس 40*5، و 20 رسالة لإي شبكة متواجدة في مصر ب 20 وحدة فليكس، أما عن الأنترنت فـــ 20 ميجا بايت ب 20 وحدة فليكس، فيكون مجموع تلك الوحدات 300 وحدة.

وهذا المثال للتوضيح فقط، أما عن الوحدات فيمكن أن تستهلك كما ترغب طوال الشهر، ومن الممكن استخدام الوحدات للدقائق فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.