التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2016، صرحت مصادر مسئولة في الأزهر الشريف، بأنه من المقرر أن يعقد رئيس جامعة الأزهر الدكتور “إبراهيم الهدهد” مؤتمراً صحفياً غداً في مقر إدارة الجامعة لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية، وذلك في تمام الساعة الثاني عشرة والنصف ظهراً، بحضور عدداً من مسئولي التعليم في الأزهر الشريف، وذلك بعد أنهى طلاب الثانوية الأزهرية إجراءات تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد الأزهرية إلكترونياً في المرحلتين الأولى والثانية، إلكترونياً عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

هذا وتزامناً مع إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2016 غداً، سيتيح موقع بوابة الحكومة المصرية الحدود الدنيا للقبول في كليات الأزهر بينين وبنات (كلية الطب، الصيدلة، الهندسة، اللغات والترجمة، الدراسات الإسلامية…. وغيرها)، لجميع الشعب العلمية والأدبية والإسلامية بنسب القبول المقررة.

ويذكر بأن 80 ألف طالباً وطالبة قاموا بتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد الأزهرية في الدور الثاني عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، في انتظار إعلان النتيجة غداً، بعد أن اشتكى العديد من أولياء الأمور والطلاب تأخر إعلانها، مطالبين الأزهر الشريف بإعلانها قبل بداية العام الدراسي الجديد، ليتمكن الطلاب من تصحيح أوضاعهم والالتحاق بالمدن الجامعة، والبدء في إجراءات التحويل للراغبين بذلك.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016

موقع بوابة الحكومة المصرية يتيح لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثاني معرفة نتيجة تنسيق القبول بالجامعات عبر الرابط التالي:

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2016

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2016

لمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية، بإمكانكم ترك رقم الجلوس والشعبة في تعليق، وفريق عمل موقع “مصر مكس” سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *