التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم، نقدم لكم موعد مباراة الإمارات اليوم في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2017 بروسيا والقنوات الناقلة للمباراة، ينتظر جميع عشاق ومحبي المنتخب الإماراتي موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا لكأس العالم، وذلك ضمن جدول مباريات الإمارات في التصفيات، وسيخرج المنتخب الإماراتي ليخوض مباراته الثامنة في التصفيات أمام تايلاند بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

يذكر أن الإمارات لم يقدم المستوي الذي يرضي جماهيره في التصفيات والذي يضمن التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، ويحتل الإمارات المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 9 نقاط، وكان المنتخب الإماراتي قد خسر بهدفين دون رد في المباراة السابقة أمام أستراليا نهاية شهر مارس الماضي.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

من المقرر أن يكون موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2017 في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 4 بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة 3 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب راجامانغالا الوطني بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند اليوم

تتجه أنظار متابعي المنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء وخلال توقيت مباراة الإمارات وتايلاند إلي ملعب راجامانغالا، حيث سيقام اللقاء الهام بين الفريقين، أما عن القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند اليوم فستكون مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية، وهي صاحبة حقوق نقل مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم 2018 بروسيا، وستكون المباراة منقولة من خلال قناة بي أن سبورت Bein sport HD1، بتعليق عبد الناصر السهلي.

وسنتابع معكم لاحقاً تشكيل الإمارات أمام تايلاند في المباراة التي تمام الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بالإضافة إلي متابعة نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند لحظة بلحظة من خلال تحديث مستمر للمقال لمتابعة جميع أحداث المباراة.

حكم مباراة الإمارات وتايلاند

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغيير الحكم القطري  والذي كان قد تم اختياره لمباراة الإمارات وتايلاند اليوم، حيث تم إسناد المباراة لطاقم تحكيم سنعافوري ماليزي، ويرجع تغيير حكم المباراة القطري إلى الخلافات السياسية الأخيرة بين قطر وعدد كبير من الدول العربية مما دفع الاتحاد الدولي إلى تغيير حكم المباراة.

تحديث: متبقى من الزمن وقت قليل على موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا لكأس العالم، وقد أنتهي المنتخب الإماراتي استعداداته للمباراة من أجل تحقيق فوز يحافظ على حظوظه في التأهل لكأس العالم القادم.

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند الآن

بدأن المباراة الهامة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بين الإمارات وتايلاند في الجولة الثامنة من التصفيات، ومازالت نتيجة نباراة الإمارات حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف مع مرور 15 دقيقة من زمن المباراة، والتي تتسم بالحر من جانب كلا الفريقين.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الإمارات وتايلاند ومازالت نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند حتي الآن مع انتهاء أحداث الشوط الثاني هي التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة لم ترقي إلي المستوي الذي تأمله جماهير المنتخب الإماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.