التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الفني – تظهر الآن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني على مستوى الجمهورية عبر بوابة التعليم الفني، حيث اقترب موعد ظهور نتيجة الدبلومات المختلفة على مستوى جمهورية مصر العربية، ونحن نتابع الموعد ونبحث عن تحديد موعد رسمي للطلاب والطالبات، والذي من خلاله يتم اعتماد النتيجة ورفعها بالموقع الرسمي بوابة التعليم الفني للكافة لمعرفتها.

وتظهر النتيجة على مستوى جمهورية مصر العربية في جميع المحافظات في وقت واحد، ومنذ الانتهاء من امتحانات الدور الثاني لعام 2016-2017 وينتظرون نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني بجميع الشعب، والمقرر أن يتم اعتماد النتيجة في جميع الدبلومات نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات، وبعدها يمكن للطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من بوابة التعليم الفني على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

ونحن نحاول معكم البحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017  في جميع الشعب المختلفة داخل بوابة المصرية للتعليم الفني، وتيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب والطالبات نقوم بشرح طريقة معرفة نتيجة الدبلومات الفنية من خلال شبكة الإنترنت رابط بوابة التعليم الفني، وموقع وزارة التربية والتعليم قسم التعليم الفني، حيث مخصص له صفحة إلكترونية يتم من خلالها معرفة كافة أخبار التعليم الفني في مصر.

بوابة التعليم الفني

من خلال موقع البوابة المصرية للتعليم الفني يمكنكم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني التالي:

  • نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2017.
  • نتيجة الدبلوم الفني التجاري2017.
  • نتيجة الدبلوم الفني الزراعي2017.
  • نتيجة الدبلوم الفني الزراعي2017.
  • نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2017.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

من المتوقع لنتيجة الدبلومات الفنية أن تظهر ويتم اعتمادها اليوم، حيث انتهت وزارة التربية والتعليم بالقسم الفني بتصحيح الأوراق ورصد للدرجات وكذلك من إعداد الكشوفات النهائية بأسماء الطلاب سوف يتم الإعلان عن موعد اعتماد النتيجة.

رابط بوابة التعليم الفني

من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط البوابة المصرية للتعليم الفني، يتم الدخول على هذا الرابط وتظهر تلك الصورة

ويتم اتباع الأتي:

  • الوقوف على كلمة التعليم الفني.
  • الوقوف على نتائج الامتحانات.
  • الضغط على تعرف على نتيجتك.
  • تدخل صفحة تطلب رقم الجلوس.
  • الضغط على بحث.

البوابة المصرية للتعليم الفني

من خلال البوابة الرسمية المخصصة للتعليم الفني يمكن للطلاب والطالبات بالثانوية الفنية معرفة كافة الأخبار التي تفيدهم، حيث عبر بوابة التعليم الفني يتم وضع أرقام الجلوس، ومعرفة نتيجة الشهادة الثانوية الفنية، وجدول الامتحانات، ومواعيد الدراسة وكثير من الأخبار الدراسية والتعليمية التي تفيد في التعليم الفني بجميع الشعب المختلفة التابعة للبوابة المصرية للتعليم الفني.

معرفة نتيجة الشهادة الثانوية الفنية

من خلال موقعنا هذا نتيح للطلبة والطالبات شرح لطريقة دخول البوابة المصرية ومعرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي، كما يمكن مراسلتنا برقم الجلوس والشعبة التابعة لها ونقوم بالتسهيل عليكم واستخراج النتيجة وذلك بعد اعتمادها ورفعها على الموقع الرسمي البوابة المصرية لنتائج التعليم الفني، وتمنياتنا للجميع بالتوفيق.

وحان وقت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية لطلبة وطالبات الدور الثاني، والمقرر لها أن تظهر اليوم السبت عبر الموقع الرسمي الالكتروني المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم لاستخراج نتيجة الدبلومات الدور الثاني، ونتمنى التوفيق والنجاح لكل الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *