التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف راتب شهر صفر 1439، وذلك وفق تقويم الأبراج الهجرية الشمسية، حيث يصرف راتب برج العقرب خلال شهر صفر الحالي، وفق البيان الصادر عن مؤسسة النقد العربي السعودي “سما” والذي يأتي تنفيذا لتوجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز  خادم الحرمين الشريفين”حفظه الله”، بتقديم صرف راتب الشهر الحالي للتخفيف على المواطنين.

وأوضحت وزارة المالية انه ستوجه تعليماتها لمؤسسة النقد العربي السعودي، بهدف تعميد المصارف والبنوك كي يتم إيداع الرواتب في حسابات الموظفين في موعد مبكر عن تلك المقرر وفق تقويم  الأبراج الشمسة الهجرية المعتمدة لصرف رواتب العاملين داخل المملكة العربية السعودية، وفق موعد صرف راتب شهر صفر 1439 برج العقرب .

سما تعلن موعد صرف راتب شهر صفر 1439 برج العقرب

حددت وزارة المالية يوم 6 صفر 1439 هجريا الموافق 26 من شهر أكتوبر 2017، كموعد جديد يتم فيه صرف راتب شهر صفر والمعروف باسم راتب برج العقرب، استجابةً لتوجيهات الملك سلمان الهادفة نحو مساعدة الموظفين على قضاء حوائجهم ومتطلباتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

يجدر الإشارة لكون الموعد الرسمي المخصص لصرف راتب الشهر الحالي كان السابع من شهر صفر، والذي يوافق في التقويم الهجري الشمسي يوم الجمعة وعلية يتم تقديم موعد الصرف لرواتب الموظفين ليوم الخميس، وهو الأمر الذي كان سيسب عدة مشاكل لبعض الأسر السعودية التي كانت ستعاني من تأخر صرف الرواتب لموعدها الرسمي.

التعليقات

  1. انا ما أفكر إلا في حقوقي متقاعد من شهر 7 ونتظر متة يصير عيدي مع الناس بس شكلي بأخذ جولة نوم لو ما فية حقوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *