التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، حالة من الخوف والقلق تسيطر على طلاب الدبلومات التجارية والدبلومات الزراعية والصناعية أيضًا، وسط ترقب شديد لظهور نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس رسميًا، على بوابة نتائج التعليم الفني، حيث أنه من المقرر إعلان النتيجة خلال أيام قليلة جداً، حسبما أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم.

وينشر موقع “مصر مكس” نتيجة الدبلومات الفنية للثلاث مراحل، بعد أن انتهى الطلاب من امتحانات الدبلومات الفنية منذ حوالي ثلاثة أسابيع، تقدم للامتحان 677 ألف طالب وطالبة بكل محافظات الجمهورية، بجميع الشعب منها الشعبة الزراعية والشعبة التجارية والشعبة الصناعية، حيث جاءت جميع امتحانات التعليم الفني 2017 في مستوى الطالب الضعيف، ولم تتلق الوزارة أي شكوى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

وقال نائب وزير التربية والتعليم، خلال تصريحات صحفية، بأنه يجب الالتزام بالتصحيح داخل غرفة الكنترول، بالإضافة إلى تحري الدقة في تجميع ورصد درجات طلاب التعليم الفني، لكي لا يُظلم أي طالب، وخلال هذه اللحظة يتم تجميع الدرجات في الكنترول بشكل سليم جداً، وهذا هو سبب تأخر إعلان النتائج حتى الآن.

وستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني برقم الجلوس لجميع الشعب، خلال أيام قليلة جداً، بعد أن تنتهي عملية التصحيح في أيام قليلة، حسب مصدر أشاد بذلك من داخل وزارة التربية والتعليم.

بوابة نتائج التعليم الفني

نموذج إجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية

وحتى الآن لم تظهر نتيجة التعليم الفني الدور الأول برقم الجلوس 2017 على موقع وزارة التربية والتعليم.

وحتى الآن لم تظهر النتيجة رسميًا بعد، ولكن من المقرر اعتمادها خلال ساعات قليلة جداً من الآن، فقط تابعونا لحظة بلحظة.

ويمكنك الحصول على نتيجة التعليم الفني عند ظهورها بشكل رسمي، فقط أكتب اسم الطالب ورقم الجلوس في تعليق بالأسفل لتحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ، كما سننشر لكم نتيجة الدبلوم التجاري، ونتيجة الدبلوم الصناعي، وأخيراً نتيجة الدبلوم الزراعي، من موقع بوابة نتائج التعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *