التخطي إلى المحتوى

مباراة الإمارات وتايلاند اليوم، لا بديل عن الفوز هو شعار المنتخب الإماراتي في مباراته التي يخوضها أمام المنتخب التايلاندي اليوم، فبفوز استراليا على المنتخب السعودي أصبحت المهمة من الصعوبة الكافية، ولكن منتخب الإمارات الوطني يتسلح بالعزيمة والإرادة، وسوف نقدم لكم خلال هذا التقرير الشامل عن المباراة تشكيل المنتخب الإماراتي و موعد المباراة والقنوات الناقلة، كذلك سنقدم متابعة لحظية لأحداث المباراة فور البدء بها فتابعونا..

مباراة الإمارات وتايلاند ، ضمن مباريات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2018 للأمم الأسيوية يتقابل فريق الإمارات صاحب المركز الرابع في مجموعته، مع فريق تايلاند متذيل المجموعة، ويتم اللقاء على أرضية ملعب راجامانجالا الملعب الدولي ببانكوك بتايلاند، ورغم افتقاد المنتخب الإماراتي لعامل الأرض والجمهور إلا أنه يمتلك العزيمة والإصرار، إذ أنه صاحب فرصة حقيقة في الصعود إلى المرحلة التالية، إذا ما تغلب على المنتخب التايلاندي اليوم.

ووفقًا للإتحاد الدولي ( الفيفا ) لكرة القدم فإنه كان من المقرر أن يقوم بالتحكيم في مباراة الإمارات وتايلاند اليوم طاقم تحكيم قطري، مكون من الحكم الرئيسي فهد جابر المري ومساعديه كلٍ من يوسف الشمري وجمعة البوراشد، والحكم الرابع سعود العذبة حكما، إلا أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كان قد قدم شكوى للفيفا، مطالبًا إياه بتغيير الطاقم التحكيمي خلفًا للقطيعة السياسية التي تم بين الدولتين، وخوفًا من إظهار التحيز من الطاقم التحكيمي تجاه اللاعبين، وقد وافقت الفيفا على الطلب المقدم من الإمارات.

وقد تم إسناد التحكيم في اللقاء إلى طاقم تحكيمي ماليزي وسنغافوري يتكون من الحكم السنغافوري محمد تقي الجعفري كحكم رئيسي في مباراة الإمارات وتايلاند ، ويساعده حكام ماليزيين.

ويمكنك معرفة نتيجة مباراة العراق واليابان أولًا بأول من هنا

موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء 13/6/2017

تقرر إقامة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة

  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات .
  • الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.
  • الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.
مباراة الإمارات
مشجعي الإمارات يستعدون لمشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند

ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2018

تتكون المجموعة الثانية من الفرق الآتية ( اليابان – الإمارات – السعودية – تايلاند – استراليا – العراق)، ونتيجة لكونها تحتوي على كثير من الفرق العربية بعكس المجموعة الأولى التي تشمل قطر وسوريا فقط، فإن أنظار مشاهدي ومحبي كرة القدم العربية تتجه إليها في ترقب، ويرجع ذلك أيضًا إلا أن النتائج الخاصة بالمجموعة لم تحسم بعد، فلم تضمن أي دولة العبور إلى الدور القادم حتى الآن، وذلك لكون المنافسة شديدة جدًا وفرص المنتخبات متقاربة إلى حد كبير.

ويأتي على رأس المجموعة فريق اليابان برصيد 16 نقطة، بعد لعبه سبع مباريات، ويتساوى معه فريقي السعودية واستراليا بعدد النقاط، إلا أن كل من الفريقين قد لعب ثمان مباريات، تليهم الإمارات برصيد تسع نقاط، ثم العراق برصيد أربع نقاط، ثم تايلاند برصيد نقطة واحدة.

مباراة الإمارات
ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة الإمارات وتايلاند اليوم

ويري كثير من محللي كرة القدم الأسيوية بأن المنتخب الإماراتي لديه فرصة حقيقية تتمثل في مباراة الإمارات اليوم مع تايلاند، منتهزًا الأداء الضعيف الذي يلعب به المنتخب التايلاندي منذ بداية التصفيات، ورغم انتقادهم لآداء المنتخب الإماراتي أيضًا إلا أنه اليوم في وضع أفضل، وقد يسمح له الثلاث نقاط اليوم بتحسين وضعه في المجموعة، وصورته أمام جمهوره.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات اليوم مع تايلاند

بعد أزمة العلاقات مع قطر تقرر حجب قنوات بي إن سبورت الناقلة وصاحبة حق البث الوحيد في الوطن العربي لمباريات تصفيات كأس العالم 2018، على كل فإن مباراة الإمارات وتايلاند سوف تبث على شاشة قناة بي إن سبورت واحد وبتعليق من المعلق عبدالناصر السهلي.

ويمكنك متابعة أسباب حجب قنوات بي إن سبورت والبدائل الحالية لها من خلال التقرير التالي –> هنا

هذا ويمكنك التعرف على التشكيل الأساسي للاعبي المنتخب الإماراتي والذين سوف يخوضون مباراة الإمارات اليوم على الأراضي التايلاندية، بعد قليل، كذلك سوف نقدم لكم متابعة حصرية لأحداث مباراة الإمارات وتايلاند اليوم فتابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *