التخطي إلى المحتوى

رابط اسماء مستحقي الدعم السكني ، حيث تصدر الوزارة دفعات شهرية من المنتجات السكنية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة .

ستطرح وزارة الاسكان السعودية الدفعة الخامسة من الدعم السكني وقد بلغت اكثر من  20 ألف منتج سكني، للشهر الحالي وسيتم توزيع هذه الوحدات على المستحقين للدعم السكني، وسيتم الإعلان عن رابط اسماء مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة اسكان في الموعد المحدد من قبل وزارة الاسكان وهو الموافق 15/6 /2017 للشهر الحالي، وسيستفيد نحو 7700 شخص من الدفعة الخامسة من الدعم السكني .

رابط اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة

على التوالي تطرح وزارة الاسكان دفعات شهرية بداء بالدفعة الأولي، والدفعة الثانية، والدفعة الرابعة، والدفعة الخامسة، من بداية العام من شهر يناير الماضي، وسنوفق لكم رابط اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438 هـ، حتي يستطيع مستحقي الدعم السكني من الاستعلام عن المنتجات السكنية المخصصة له بمشاركة البنك العقاري .

وزارة الاسكان السعودية بوابة sakani housing sa

أعدت وزارة الاسكان برنامج سكني، حتي يتمكن مستحقي الدعم السكني من الاستعلام من خلاله حيث يتم الإعلان عن الدفعات الشهرية من خلاله، وتعمل وزارة الاسكان على توفير المسكن المناسب للمواطنين السعوديين  لفئات محدودي الدخل بالتعاون مع الصندوق العقاري، وبدأت الوزارة بالعمل ببرنامج سكني لدعم المواطن السعودي من بداية العام الحالي 1438 هـ، 2017 م، بطرح دفعات شهرية من المنتجات السكنية، ومن يرغب في الاستعلام عن الأسماء من خلال رابط اسماء مستحقي الدعم السكني .

ومنذ ذلك الوقت طرحت وزارة الاسكان روابط للاستعلام حيث يمكنكم الاستعلام من رابط اسماء مستحقي الدعم السكني من خلال رابط الاستعلام عن مستفيدي  الدعم السكني برقم الهوية، والاستعلام عن المستفيدين من دفعات الصندوق العقاري من خلال رابط اسماء البنك العقاري .

صرح وزير الإسكان أن الوزارة تستعد لطرح عدد13 ألف فيلا سكنية، ضمن عدد 280 ألف منتج سكني يتم توزيع الدفعة الخامسة على 13 ألف منطقة بالمملكة العربية السعودية، ويمكنكم المتابعة ومعرفة أسما الدفعة من خلال رابط اسماء مستحقي الدعم السكني .

وصرح مصدر مسئول أن الوزارة تستعد للإعلان عن الدفعة الخامسة خلال الساعات المقبلة، سوف ننقل لكم فور الإعلان عن الدفعة الخامسة للدعم السكني من برنامج سكني، ويمكنكم الاستعلام من خلال رابط اسماء مستحقي الدعم السكني المرفق بالمقال عن المستفيدين من الدفعة الخامسة .

أعلنت وزارة الإسكان أن الدفعة الخامسة تشمل 6274 وحدة سكنية ما بين فلل وشقق، و6611 قطعة ارض مجهزة، و 7700 قرض تمويلي مدعوم، وقد بلغ إجمالي ما تم طرحه حتي وقتاً هذا 92960  منتج سكني، وذلك من عدد 280 ألف منتج تنوي الوزارة طرحهم خلال العام الحالي 1438 هـ، 2017 م .

جدير بالذكر أن وزارة الاسكان بمشاركة الصندوق العقاري، يعتزمان على القضاء على قائمة المنتظرين للدعم السكني خلال فترة خمس سنوات، حيث يكون بعد ذلك المواطن السعودي الحصول على سكن بتسهيلات خلال 15 شهر، ويمكنكم الآن الاستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني من خلال الرابط الموضح أعلاه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *