التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم، نقدم لكم متابعة نتيجة مباراة الإمارات اليوم أمام تايلاند في الفرصة الأخيرة للإمارات نحو الحفاظ على حظوظه في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2017، المنتخب الإماراتي لكرة القدم أمام تايلاند في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018 في محاولة لتعديل النتائج المتراجعة للمنتخب الإماراتي في الفترة الأخيرة.

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

يسعى المنتخب الإماراتي خلال هذه المباراة إلي تقديم مباراة تليق به أمام تايلند متذيل المجموعة الثانية، وسيلعب المنتخب الإماراتي على أرضية ملعب راجامانغالا الوطني بالعاصمة التايلاندية بانكوك في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان حظوظه في المنافسة على التأهل لكأس العالم القادم بروسيا 2018.

وسنتابع معكم نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة للتوضيح أهم أحداث ومجريات اللقاء الهام بين الفريقين، حيث ستكون المباراة مصيرية بالنسبة لمنتخب الإمارات الذي يطمح في حصد نقاط المباراة بينما لن تشكل المباراة قيمة كبيرة بالنسبة لمنتخب تايلاند والذي يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد مباراة الإمارات اليوم الثلاثاء الموافق 13-6-2017 أمام تايلاند لتقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب راجامانغالا الوطني بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

ترتيب الإمارات في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2018

يحتل الإمارات المركز الرابع في ترتيب مجموعات تصفيات آسيا لكأس العالم، بينما يحتل اليابان المركز الأول برصيد 16 نقطة ويليه منتخب السعودية بنفس رصيد النقاط.

الفريقالنقاط
اليابان16
السعودية16
أستراليا16
الإمارات9
العراق4
تايلاند1

ويجب أن يحقق الإمارات نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم للمحافظة على آماله في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث أكد لابى منتخب الإمارات أنهم سيقدمون مباريات قوية خلال الفترة القادمة في محاولة لتعديل النتائج المتراجعة للمنتخب والتي كان آخرها الخسارة أمام أستراليا في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

تحديث: بدأ مباراة الإمارات وتايلاند في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ومازالت نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 10 دقائق من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *