التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول: حالة من القلق والترقب الشديد تعتري جميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها نظام ثلاث وخمس سنوات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بعد تأخر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2017، حيث توقع جميع الطلاب أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية منذ أيام قليلة وبالتحديد مطلع الأسبوع الحالي، ولكن ولأسباب غير معلنة لم يتم حتى الأن الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام الدراسي، ونحن ومن خلال موقعنا هذا نتابع معكم باستمرا آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بنتيجة الدبلومات الفنية هذا العام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

تولي وزارة التربية والتعليم وبالتحديد قسم التعليم الفني اهتماما خاصا في السنوات الأخيرة، حيث تسعى الدولة والحكومة المصرية باستمرار إلى تطوير التعليم الفني في جميع محافظات الجمهورية بكافة الطرق المتاحة، حيث تقوم وزارة التربية والتعليم بإدخال جميع الإمكانيات المتاحة إلى داخل مدارس التعليم الفني، وذلك من أجل تخريج جيل جديد قادر على سد احتياجات سوق العمل في جميع التخصصات، وعدم الاعتماد فقط على التعليم الثانوي العام، حيث أن التعليم الفني لا يقل أهمية عن التعليم الثانوي العام، وجميع الدول المتقدمة تهتم بهذا النوع من التعليم لتحسبن اقتصادها.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن جميع الأعمال المتعلقة بكنترولات الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات في جميع محافظات جمهورية قد انتهت من جميع الأعمال الموكلة إليها من تصحيح ورصد وتجميع ومراجعة، كما أعلنت أيضا أن النتيجة سوف يتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الجاري، كما أكد المتحدث الرسمس باسم وزارة التربية والتعليم أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الخاصة ببعض المعاهد والكليات الفنية التي يحق لطلاب الدبلومات الفنية الالتحاق بها سوف تظهر عقب إعلان النتيجة مباشرة.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017

النتيجة لم تظهر حتى الأن

أعلنت مصادر مسئولة من داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2017 جميع التخصصات (صناعي وزراعي وتجاري) نظام الثلاث والخمس سنوات بمجرد اعتمادها سوف تكون متاحة على الكثير من المواقع الإلكترونية، حيث أعلنت الوزارة أن النتيجة سوف تكون متاحى عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس فقط، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي ودرجات كل مادة.

مازال الصمت يخيم على الأجواء داخل وزراة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، ولم يتم تحديد موعد نهائي لعرض نتائج امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2017، ولكن نوعدكم بمتابعة مستمرة لحظة بلحظة لإعلامك بالنتيجة فور ظهورها.

صرحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع التخصصات نظام 3 و 5 سنوات سوف يتم الإعلان عنها رسميا من خلال مؤتمر صحفي سوف يعقد بمقر الوزراة غدا الخميس، كما أضافت أن نسب النجاح لهذا العام مرتفعة عن العام الماضي.

التعليقات

  1. اريد معرفة النتيجه رقم الجلوس77398
    تخصص انتاج حيواني زراعي

    1. من المنتظر اعلان نتيجة الدبلومات الفنية جميع التخصصات خلال هذه الأيام، تابعونا وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها، سجل اسمك ورقم جلوسك وتخصصك ، وسوف نقوم بجلب النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *