التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017، عن طريق رابط موقع البوابة الرسمية لنتائج الدبلومات لجميع الشعب الفنية (دبلوم صناعي ودبلةم تجاري وأيضاً دبلوم تجاري، حيث يتم معرفة متابعة النتائج عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب، ونتابع في “مصر مكس”، لكي نمكن جميع الطلاب من معرفة ومتابعة النتيجة الخاصة بكل طالب، فهم الاَن في استعداد لموعد إعلان ظهور النتيجة لميع المحافظات، حيث تم الانتهاء من الامتحانات خلال بداية هذا الشهر.

من المتوقع ظهور النتائج خلال الايام القليلة المقبلة لجميع المحافظات، ونحن سنتابع لتحديث هذا الموضوع لكي تتمكنوا من معرفة النتائج، حيث تم امتحان 677 طالب على جميع الشعب، على مستوى الجمهورية، جميع محافظات مصر، محافظة الشرقية ومحافظة القاهرة ونتيجة محافظة الاسكندرية، وكذلك محافظة الفيوم، ومحافظة الجيزة.

رابط نتيجة دبلوم صناعة وتجارة وزراة

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب

النتيجة لجميع المحافظات المصرية، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، والبوابة الفنية، يتمك الطلاب من معرفة النتيجة، حيث الاَن جميع الطلاب في إقبال كبير على المواقع المذكورة، ونحن نُسهل على الطلاب معرفة النتيجة لمتابعة التعليقات في أسفل الموضوع، حيث يمكنك ترك رقم الجلوس الخاص بك في تعليق ليتم الرد عليك بالنتيجة.

رابط بوابة التعليم الفنية لنتيجة الدبلومات

من خلال البوابة الرسمية لنتائج مرحلة الدبلومات، يتابع الطلاب درجاتهم، وكما تم الاعلان أن نتيجة هذا العام ستكون أفضل من العام السابق، ولجميع الطلاب متباعة ذلك الرابط لمعرفة النتيجة :

رابط بوابة التلعيم الفني لمعرفة النتيجة 2017

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق، ويمكنكم متابعة التعليقات ان تم ظهور النتيجة ستشاهد تعليقاتنا بالرد على المستخدمين بمعرفتهم بالنتائج الخاصة بهم.

متابعة أخبار نتائج الدبلومات الفنية 2017

ترقبوا موعد إعلان النتائج، خلال هذا الأسبوع لجميع المحافظات، ونتابع معكم عند ظهورها، سوف ننقلها إلكم هنا، فتابعونا لكي تكونوا أول من يعلم بظهور النتيجة.

ما زلنا ننتظر عن إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم، لكي يتم نقلها لكم هنا، وخلال الاسبوع الجاري سوف يتم الاعلان عنها خلال الموقع الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية.

لم يعد الانتهاء من اكتمال أعمال الكنترول بعد، ومن المتوقع أن يتم ظهورها بداية الاسبوع المقبل، خلال موقع وزارة التربية والتعليم، والمواقع المصرح لها بعرض النتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *