التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس، مع انتهاء جميع طلبة الدبلومات الفنية سواء الصناعي والزراعي والتجاري والدبلومات الفندقية من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2017، بدأت عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني، حيث انتهت الامتحانات منذ أسابيع قليلة وتأتي الآن مرحلة البحث عن النتائج 2017 والتي ينتظرها جميع الطلاب وأولياء الأمور.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني لنتائج الطلاب خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من جميع أعمال المراجعة ورفع درجات الطلاب عبر بوابة التعليم الفني، حيث أنه من المرتقب أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 خلال الأيام القليلة القادمة من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، وبعها سيتم الإعلان رسمياً عن النتائج، وسيصبح بإمكان جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 (الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي)

أشار الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأنه يتم العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الطلبة والطالبات والقيام بأعمال المراجعة والتي تتبعها الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2017 من بوابة التعليم الفني عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب، حيث ينتظر أكثر من نصف مليون طالب الإعلان عن نتيجة الدبلوم الصناعي ونتيجة الدبلوم التجاري ونتيجة الدبلوم الزراعي للعام الحالي 2017 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وستقوم وزارة التربية والتعليم بعقد مؤتمر صحفي فور الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية، والإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية بالإضافة إلي موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لجميع الطلاب، كما سيتم وضع الرابط الخاص بالاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني لجميع الطلاب عن طريق وضع رقم الجلوس.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني لجميع الطلبة والطالبات، وذلك حرصاً منا على تسهيل حصول الطلاب على النتائج فور الإعلان عن ظهورها.

  1. نقوم بالدخول عبر بوابة التعليم الفني
  2. نقوم بالضغط على “التعليم الفني”
  3. سيتم فتح محتويات التعليم الفني ونختار منها “نتائج الامتحانات”
  4. نقوم  بالضغط على “تعرف على نتيجتك”

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية 2017

تحدثت بعض المصادر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس خلال المنتصف من شهر يونيو الجاري، ونرفق لكم رابط البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov والتي سيتم من خلالها الإعلان عن نتائج الدبلوم 2017 بجميع تخصصاته.

رابط بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات

رابط البوابة المصرية للتعليم الفني

كما يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم عبر التعليقات وسنقوم بتوفير النتائج لجميع الطلاب فور الإعلان عنها، وتتمني أسرة موقع مصر مكس النجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلبة والطالبات.

تحديث: مازلنا نترقب معكم الإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عبر موقع التعليم الفني، حيث أنه لم يتم الإعلان عن النتائج حتي الآن عبر القنوات الرسمية للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية، وفور الإعلان عن أي جديد يتعلق بنتيجة الدبلومات 2017 سنقوم بعرضه على حضراتكم فوراً.

تحديث: هناك العديد من المصادر داخل وزارة التربية والتعليم توقعت أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الفنية 2017 برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني لجميع الطلبة والطالبات خلال قريباً جداً، حيث يتم العمل على الانتهاء من تصحيح الأوراق وإعلان نتيجة الدبلوم الفني لهذا العام في أقرب وقت ممكن.

تحديث: تسود حالة من القلق والتوتر على جميع الطلبة وأولياء الأمور مع اقتراب موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 والتي ينتظرها حوالى نصف مليون طالب وطالبة بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، ونستمر في تقديم كل الأخبار المتعلقة بموعد نتيجة الدبلومات 2017 حتي يكون الجميع على دراية تامة بأخبار نتيجة الدبلومات الفنية.

تحديث: أوشك الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وبعدها مباشرة سيجري العمل على رصد جميع درجات الطلاب وحصر نسب النجاح بجميع المدارس، وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الفنية 2017 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني لجميع طلبة وطالبات الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017

أكد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في الأيام الأولى من شهر مايو 2017 أي بعد عيد الفطر المبارك، وسيكون بإمكان جميع الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية 2017 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، كما سنقوم بالإعلان فور ظهور النتيجة عبر موقع التعليم الفني.

تحديث:عقد اليوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2017، مؤتمراً صحفياً بمقر وزارة التربية والتعليم، حيث أشار الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفتي أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عقب إجازة عيد الفطر المبارك، حتي يتم إرسال استمارات النجاح للمدارس بالتزامن مع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية.

تحديث: يترقب الجميع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية 2017 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 28-6-2017، حيث تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الفنية 2017، وجاري الآن رفع نتيجة الدبلومات 2017 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، وبعدها سيتمكن الجميع من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس، ومن المتوقع أن يتم ظهور النتائج خلال وقت قصير جداً فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *