موقع خبر اليوم

ينشر موقع وزارة التربية السورية 2018 moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2018 سوريا للدورة التكميلية الثانية

موقع وزارة التربية السورية، أعلن مصدر مقرب صدور نتائج البكالوريا في سوريا لدورة 2018، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث انتهت مراكز التصحيح من كافة أوراقها، وسيتم إعلان نتائج الثانوية العامة بمجرد أن يتم التوقيع عليها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم.

نتائج البكالوريا 2018، أصبح الطلاب على أعصابهم كل يوم للحصول على نتائج البكالوريا في سوريا، ونترقب لكم صدور نتائج شهادة الثانوية العامة الدورة الأولى بجميع المحافظات السورية خلال ساعات قليلة، ولا تزال الأخبار المضللة للطلاب منتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر أخبار تحدد موعد صدور نتائج البكالوريا في سوريا اليوم السبت، ولكن وزارة التربية والتعليم السورية لم تنشر أي أخبار تؤكد تلك المعلومات المتداولة، ونريد أن نوضح لطلابنا الموعد الرسمي لإعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2018.

نتائج البكالوريا 2018 سوريا:

نتابع معكم لحظة صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2018 والشهادة النسوية والشرعية لعام 2018، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية السورية، والتي تعلن للطلاب نسب النجاح في المرحلة الثانوية في مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور، هزوان الوز، ولجنة من التربية والتعليم لحضور إتمام إعلان شهادة التعليم الثانوي في سوريا.

ولقد اطلع الوزير على واقع امتحانات شهادة الثانوية العامة في عدة لجان بدمشق، خلال جولته لمراكز الامتحانات، ويطمئن على الجو الملائم لامتحانات التلاميذ وتوفير ما يناسب احتياج الطالب من الهدوء الكافي خلال لجنة الامتحان، كما سأل التلاميذ عن مستوى الأسئلة التي جاءت في امتحان مادة الاجتماعيات، ومدى توافقها مع دراسة الطالب طوال العام الدراسي.

مقالات ذو صلة: نتائج البكالوريا في سوريا 2018 الدورة الثانية

كما اعلن الوزير هزوان الوز أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات لإنجاح العملية التعليمية في التعليم الأساسي بسوريا، وتوفير ما يلزم لتأمين عملية الامتحانات على مدار الساعة، فيما توجه 270 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الصف التاسع، ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية السورية عن معدلات النجاح في كافة المواد الدراسية المقررة في التاسع.

موقع وزارة التربية السورية:

ننشر لكم الرابط الخاص للاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2018، وهو موقع وزارة التربية والتعليم moed.gov.sy ليتمكن الطالب من الحصول على نتائجه فور صدورها رسمياً، ونحن نستبعد لكم أن يتم إعلان نتائج بكالوريا دورة 2017 اليوم، ولكن ننتظر خلال ساعات، وفور ورد لنا أخبار جديدة تتعلق بموعد قريب لصدورها سيتم إعلانكم به في الحال، حرصاً منا على مصلحة الطلاب والوصول إلى نتائجهم في وقت قريب.

نظل نتابع لكم صدور نتائج البكالوريا 2018 عبر الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، والتي تنشر في الساعات المقبلة الموعد المقرر لإعلان شهادة الثانوية في سوريا وكذلك نتائج طلاب الشرعي والنسوي، وسيتم متابعتكم بالأخبار فور الإعلان عنها، ونطمئن الجميع بأننا نتابع لكم النتائج فلا داعي للقلق وبالتوفيق دائماً.

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية 2018:

نتائج الشهادة الثانوية العامة بجميع فروعها العلمي، الأدبي، الثانوية الشرعية، الثانوية النسوية، التجارية، الصناعية سوف تصدر بعد قليل عبر الموقع الرسمي وزارة التربية السورية، وسوف يتم إدراج رابط للاستعلام عن كل نتائج على حدة

أعلن التليفزيون السوري صدور نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2017، حيث تصبح نتائج الدورة التكميلية الثانية في سوريا متاح أمام جميع الطلاب، حيث سيعود موقع الوزارة للعمل خلال لحظات، حيث تجهزه الوزارة لاستيعاب أكبر عدد من التلاميذ للاستعلام عن نتائجهم الدراسية، ونهنئ الطلاب الناجحين وبالتوفيق دائماً.

نظرا لضغط الطلاب على موقع وزارة التربية السورية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بسبب تناقل الأخبار التي تفيد بصدور البكالوريا لعام 2017 في تمام الثانية الحادية عشرة صباحاً، ولكن هو مجرد حديث لم تؤكد عليه وزارة التربية والتعليم، وسوف نتابع معكم حتى يتم ظهورها للطلاب وتوافرها عبر الموقع الإلكتروني لها.

تحديث اليوم الاثنين 1:33 صباحا:

سوف تصدر وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2018 الدورة الثانية اليوم الاثنين في دقات الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، وسوف تكون متاحة أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية السورية.

نتابع لكم إعلان نتائج البكالوريا 2018 الدورة التكميلية الثانية للطلاب خلال دقائق قليلة، وسوف يتم إدراج النتائج من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث يستعلم الطلاب عن نتائج الامتحانات برقم الاكتتاب بالقريب العاجل.

بدأ الطلاب في التساؤل عن موعد إعلان نتائج البكالوريا للدورة التكميلية الثانية في سوريا خاصة مع قرب الإعلان عنها، وهل تقوم الوزارة بنشرها قبل يوم 21 أغسطس، أم يتم تأجيلها إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك.