موقع خبر اليوم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع نتائج الطلاب، تستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات 2018 على رابط موقع بوابة التعليم الفني سواء نتيجة شهادة دبلوم الصناعي أو دبلوم التجارة أو دبلوم الزراعة، ذلك فور اعتماد نتائج شهادة الدبلومات من وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد شوقي، ونشر رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس مباشرةً لجميع المحافظات المصرية.

يترقب طلاب الشهادة الثانوية الصناعية والشهادة الثانوية التجارية والشهادة الثانوية الزراعية، تحديد موعد اعتماد نتائج الشهادات الفنية للعام الدراسي 2017-2018، وإتاحة الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع الوزارة

شهدت الساعات الماضية انتشار عدة توقيتات لموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية “صناعي وتجاري وزراعي”، وهو الأمر الذي سبب المزيد من التوتر والقلق الذي انعكس على تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور، وحتى الآن وعلى الأرجح أن نتيجة الدبلومات ستكون قبيل انتهاء شهر يونيو 2018 عبر موقع بوابة التعليم الفني وبحد أقصى 5 يوليو 2018 .

الموعد الرسمي لم يعلن بعد من قبل وزارة التربية والتعليم والذي سيتحدد فيه توقيت لاعتماد نتائج الطلاب من وزير التربية والتعليم وإعلان قائمة الشرف من الطلاب الأوائل في نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم ومنها بوابة التعليم الفني.

رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات 2018

ستعلن نتائج الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية الفندقية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات من خلال بوابة التعليم الفني أو ما قد يتاح من مواقع بديلة سيكون من بينها موقع اليوم السابع وموقع الوطن وموقع فيتو، والروابط لتلك المواقع سيتم تحديدها تباعاً:

نتيجة الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية

اتركوا ارقما جلوسكم بالتعليقات ومنها سنسعى  لإرفاق درجات ونتيجة الدبلومات 2018.

تحديث : نتابع معكم أهم وأخر الأخبار التي تصدر عن الجهات الرسمية من قبل وزارة التربية والتعليم، وكنترولات نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وحال توفر الموعد الرسمي لظهور النتيجة سنحدثه لكم، وسط تأكيدات بانتهاء عمليات التصحيح والبدء في الرصد والمراجعة .

تحديث استعلم الان برقم الجلوس عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعي والتجارية والفندقية لنظاميها الثلاث أو الخمس سنوات من رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات بالشهادات الفنية المبين بعالية .

تحديث : اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ونشرت نسب النجاح بكل شعبة دارسة سواء للطلاب نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني عبر موقع بوابة التعليم الفني المصرية، على رابط وزارة التربية والتعليم، والاستعلام يتم برقم الجلوس، لنتائج الطلاب والطالبات بجميع الشعب.