التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الصف التاسع في سوريا 2017 اليوم الأربعاء من خلال وزارة التربية السورية moed.gov.sy، وطمأنت وزارة التربية السورية الطلاب في الصف التاسع مؤكدة على ارتفاع نسب النجاح هذا العام بشكل كبير عن الأعوام الماضية فى مختلف المحافظات السورية وتحديدا المدن عن الأرياف.

رابط نتائج التعليم الأساسي 2017 نتائج التاسع سوريا

ظهرت الصف التاسع في سوريا ظهور نتيجة الصف التاسع من هنا.

الجدير بالذكر أن طلاب اثنا عشرة محافظة سورية يترقبوا إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا وأهمها محافظة أدلب والحسكة وحلب وريف دمشق ودمشق والسويداء وحماه ودرعا واللاذيقية والقنيطرة وطرطوس وحمص.

عبر طلاب سوريا في الصف التاسع عن مدى القلق الذي يساورهم بخصوص نتيجة الصف التاسع خاصة مع الأحداث الغير مستقرة التي تمر بها معظم المدن السورية وهو الأمر الذي تضعه وزارة التربية السورية في الاعتبار.

وحسب مصادر داخل وزارة التربية السورية والتي أشارت إلي ارتفاع نسب النجاح في المدن السورية أكثر من الأرياف وذلك لعدم قدرة طلاب الأرياف على الذهاب إلي المدارس في سوريا.

ضغط متوقع على موقع وزارة التربية السورية

يتعرض موقع وزارة التربية السورية إلي ضغط شديد منذ عدة أيام بسبب محاولات من جانب طلاب الصف التاسع فى سوريا إلي معرفة النتائج والتي تتاح برقم الإكتتاب فقط بعد اختيار اسم المحافظة وكذلك اختيار نوع الشهادة المطلوب معرفة نتيجة الصف التاسع بها فى الإعدادية العامة والشرعية لنتائج التعليم الأساسي.

أعلنت عدة صفحات سورية على فيس بوك إعلان نتيجة الصف التاسع فى سوريا ظهر اليوم الأربعاء فى مختلف المحافظات السورية بعد إعلانها من وزير التربية والتعليم السوري لتتاح لكل الطلاب برقم الاكتتاب.

ظهرت الآن نتيجة الصف التاسع فى سوريا عبر وزارة التربية السورية لنتائج الطلاب برقم الاكتتاب فى كل المحافظات السورية لنتائج الطلاب والتي أظهرت النتائج فى كل المواد الدراسية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *