التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك واسوان اليوم، يواجه نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز فريق أسوان ضمن الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري المحلي من أجل الثلاث نقاط، على أستاذ بترو سبورت، حيث يسعى النادي الأبيض للخروج من فخ التعادل الذي سقط فيه مع المنافس بمباراة الذهاب، والخروج يوم الخميس بالنقاط المرغوب فيها من التحدي، فهل ستنجح كتيبة مرتضي منصور من إسعاد جماهيرها بهذا الفوز، خصوصا وبعدما فقدوا الأمل في الفوز بهذه المسابقة المحلية.

تقرر اليوم الأربعاء إجراء آخر مران تدريبي لنادي الزمالك على ملعب بترو سبروت من اجل الاستعداد بدنيا لمواجهة الغد ضد أسوان في الجولة 31 من مسابقة الدوري المحلي، وقد اعلن المدرب الفني للنادي الأبيض ايناسيو انه سينشر القائمة التي سيواجه بها الخصم قبل ساعات قليلة من المباراة.

بشكل مفاجئ ظهر اليوم علي جبر صخرة الدفاع في التدريبات، مما أثار الشكوك حول مشاركته في مباراة الزمالك واسوان أم أنه سيكتفي فقط بمشاهدة مباراة الزمالك من بركة الاحتياط، وقد شارك اللاعب في التدريبات بشكل عادي مثل جميع اللاعبين. جدير بالذكر ان اللاعب المذكور قد تلقى بلاغا من الطبيب العام للمنتخب المصري بالاستراحة وعدم المشاركة في أي نشاط رياضي هذا الأسبوع أو مباراة رسمية.

حسب مصدر موثوق من فريق الزمالك فقد أكد لنا ارتباك البرتغالي اوجستو ووقوعه في ارمه كبيرة، حيث يعاني الأبيض من عجز على مستوى وسط الميدان وسط غيابات تقررت اليوم، واولى الغيابات كانت بفقدان صلاح ريكو بسبب تفاقم إصابته في العضلة الخلفية، بالإضافة لمحمود عبد العاطي “دونجا”، وأخر المقرر عدم تواجدهم في مقابلة الغد طارق حامد الذي أكد اليوم عدم قدرته للمباراة بدنيا.

مزامنة مع ترقبنا لمباراة الزمالك واسوان اليوم، فقد خرج الكنغولي كاسونجو الوافد الجديد للنادي الأبيض بتصريح جديد لوسائل الإعلام المصرية مؤكدا من خلاله انه سيكون عند حسن ظن رئيس النادي وكل الجماهير التي ساهمت في تواجده حاليا ضمن اعرق الأندية المصرية، وقد اختتم تصريحاته بالشكر المكرر لرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور مؤكدا أنه سيعمل وفق تعليماته ورغباته التي اقتناه من اجلها.

موعد مباراة الزمالك واسوان اليوم

ستبدأ مباراة النادي الأبيض على الساعة العاشرة تماما بتوقيت القاهرة، وستكون درجة الحرارة في تلك الأثناء 25 درجة حسب نشرة هيئة الأرصاد الجوية اليوم. ومن جهة أخرى وحسب مصدر موثوق فقد أكد لنا في الوقت الحالي أن الأبيض قد حسم صفقة الايفواري رزاق سيسيه بشكل رسمي مهاجم اسوان الذي أتى لها على سبيل الإغارة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك

يمكنك لكل عشاق نادي الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك واسوان مباشرة عبر قناة أون سبورت التي تمتلك حقوق بث مباشر مباريات الدوري المصري الممتاز على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة لقناة إم دي سي والنيل الرياضية.

تفصلنا ساعات قليلة عن مقابلة الزمالك، وكل مشجعي النادي الأبيض يترقبون هذه المباراة من أجل رؤية الأبيض وكيفية تعاملاته مع المباراة في ظل عدم تواجد صف الوسط الرسمي للفريق. جدير بالذكر ان نادي الاهلي يتصدر الدوري المصري الممتاز بفارق كبير جدا عن الزمالك، وللنادي الأحمر مباراة يوم الغد ضد السموحة في نفس المسابقة والجولة.

تشكيل الزمالك

الدفاع: شوقي السعيد وعلي جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي وأحمد فتوح. أما في الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود دونجا وشيكابالا وأحمد رفعت ومحمد مسعد ومصطفي فتحي في حين ان كتيبة الهجوم تتضمن : باسم مرسي وستانلي وإيمانويل مايوكا.

تغطية المباراة

  • تتواجد حاليا كتيبة الزمالك في ارضيه الميدان استعدادا لصافرة البداية من الحكم.
  • يدخل النادي الأبيض المقابلة بتشكيلة مفاجئة، والجماهير تطالب بالفوز.
  • انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وارتباك واضح في صفوف القلعة البيضاء العاجز عن تسجيل أي خطورة ضد الخصم.
  • تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 80 عن طريق هجمة رائعة، حيث اقتنص فيها النجم شيكابالا هدف الزمالك الوحيد الذي مكنه من الحصول على ثلاث نقاط.

انتهت المباراة بفوز الزمالك 1-0 أسوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *