التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ينتظر طلاب الدبلومات الفنية الإعلان عن نتيجة أمتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها عبر بوابة التعليم الفني وسنعلن لكم خلال المقال الرابط الذي يمكن من خلاله معرفة النتيجة بكل سهولة وطريقة الحصول علي نتائج الدبلومات الفنية بكل شعبها سواء كانت دبلوم صناعي أو تجاري أو زراعي.

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القليلة القادمة والتي ينتظرها جميع طلاب التعليم الفني وذلك بعد أن أنهوا أداء الاختبارات بداية شهر يونيه الجاري بالإضافة إلى أنتهاء عملية تصحيح الأوراق في المدارس وتم رصد الدرجات ولم يبقى سوى الإعلان عن النتيجة على الموقع الإلكتروني وذلك تسهيلا على الطلاب وأولياء أمورهم في الحصول عليها.

إعلان رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017

وقال الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأن لم يبقى سوى أن يتم أعتماد النتيجة رسميا وسوف يتم رفعها على الفور خلال الأيام القادمة، حيث سيتم أعلان نتيجة الدبلومات الفنية سواء بنظام الثلاث سنوات أو بنظام الخمس سنوات عبر البوابة المصرية للتعليم الفني وبوابة نظام إدارة امتحانات التعليم الفني تسهيلا على الطلاب في الحصول على النتيجة دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة التي يتبعها الطالب.

ولكي يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية يجب إتباع الخطوات التالية كما هو موضح في الصورة:

  • الدخول على البوابة المصرية للتعليم الفني
  • الضغط على “التعليم الفني” في القائمة
  • الضغط على أختيار “نتائج الامتحانات”
  • أختيار “تعرف على نتيجتك” من القائمة التي ستظهر
  • وفي النهاية إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وستظهر النتيجة على الفور
رابط نتيجة الدبلومات الفنية
رابط نتيجة الدبلومات الفنية

وخرجت بعض الأخبار التي تشير إلى أن الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية سوف يكون يوم 20 من شهر يونيه الجاري ولكن لم تخرج أي تأكيدات من وزارة التربية والتعليم عن الموعد المحدد للنتيجة حيث يمكن أن تظهر في أي يوم خلال الفترة القادمة وسنقوم بإعلامكم بكافة المستجدات حول النتيجة ومتابعة كافة الأخبار المتعلقة بها حتى يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم.

ولم تعلن حتى الآن وزارة التربية والتعليم عن الموعد المحدد لظهور النتيجة ومازلنا ننتظر الإعلان عنها والذي قد يكون خلال الأيام القليلة القادمة كما أشارت بعض الأخبار.

ومن المرتقب أن تقوم وزارة التربية والتعليم بعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات والإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية.

وقال أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أن النتيجة سوف يتم اعتمادها غدا من قبل الوزير، كما سيتم الإعلان عن الأوائل والذي بلغ عددهم 17 طالب وطالبة كما من المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة غدا على الموقع الإلكتروني حيث بلغت نسبة النجاح 54.49%.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية الخاصة بالتعليم الصناعي والزراعي والتجاري وذلك بالدخول على رابط نتائج الدبلومات الفنية وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وإذا وجد أي طالب صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى ترك رقم الجلوس في تعليق وسنرد عليكم بالنتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *