موقع خبر اليوم

“الآن” موقع نتائج التاسع 2018 سوريا مباشر “وزارة التربية السورية” حسب الاسم للإعدادية الشرعية

نتائج التاسع 2017، نضع للطلاب الموعد المقرر ليتم إعلان نتائج التاسع في سوريا فيه ونشرها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السورية، حيث ينتظر الطلاب نتائجهم بشهادة التعليم الأساسي في ترقب شديد خلال الآونة الأخيرة، ونسعى من موقعنا لنطمئن الطلاب على نتائجهم والحصول عليها في أقرب وقت ممكن.

لقد صرح وزير التربية والتعليم الدكتور هزوان الوز، أن موعد صدور نتائج التاسع في سوريا سيكون عقب انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وما يعلن عبر المواقع قبل هذا الموعد لا صحة له، ويتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني في موعدها المقرر ولا داعي للقلق، فتكون نتائج التاسع لهذا العام مبشرة للجميع ويصبحون راضون عنها.

أعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج التعليم الأساسي بها، وأصبحت نتائج الصف التاسع متاحة للجميع للاستعلام حسب المحافظة، ورقم الاكتتاب معاً، ويمكن أن تحصل على حالة الطالب من النجاح والرسوب خلال العام الدراسي 2018، استعلم عبر هذا الرابط موقع نتائج التاسع 2018.

نتائج الصف التاسع في سوريا:

سيتم صدور نتائج التاسع 2018 في موعدها، وسوف نتابع معكم خلال اليومين المقبلين انتهاء وزارة التربية والتعليم من تصحيح أوراق طلاب شهادة التعليم الأساسي لنشر نتائج التاسع بداية الأسبوع المقبل، عقب وضعها مباشرة وإعلان قوائم الطلاب الأوائل للشهادة الأساسية في سوريا، ويهنئهم الوزير على تفوقهم ويدعمهم لاستمرار التفوق في الشهادة الثانوية.

يتطلع الطلاب بالمحافظات السورية لصدور نتائج التاسع في سوريا في أقرب وقت، حيث يتم تعميها على الجميع بدءاً من دمشق، حمص، اللاذقية، حلب، ريف دمشق، الحسكة، طرطوس، أدلب، ويتم رفعها على موقع وزارة التربية السورية للاستعلام باسم المحافظة ورقم الاكتتاب، لتطلع درجات كل طالب حسب رقمه واسمه وتفاصيل كاملة في جميع المواد والمجموع الكلي له.

نبث لكم بعد قليل نتائج التاسع في سوريا 2018، حيث قررت وزارة التربية والتعليم السورية الإعلان عنها ظهر اليوم الاثنين، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لإعلان أوائل الطلاب من الشهادة الإعدادية الشرعية والتعليم الأساسي.

الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا دورة 2018:

سيتم تناول لكم نتائج التاسع في سوريا 2018 وذلك بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من إعلان الأوائل والمتوقع لها اليوم الأربعاء في تمام 12 ظهراً، ولكن وزارة التربية السورية سوف تؤكد لنا هذا الخبر بمجرد صدور نتائج التاسع عليها لدورة 2018، عقب هذا التأخير المبالغ فيه.

نتابع لكم صدور نتائج التاسع عبر موقع وزارة التربية السورية خلال ساعات قليلة اليوم، ويمكن للطلاب الإطلاع على درجات شهادة التعليم الأساسي في سوريا دورة 2018 برقم الاكتتاب من خلال موقع الوزارة الرسمي، ونظرا لتعطل الموقع سيتم توفير رابط بديل يمكن الحصول من خلاله على النتائج فوراً.

تم إدراج نتائج التاسع 2018 على موقع وزارة التربية والتعليم حيث ظهرت علامات الطلاب على البوابة الإلكترونية، ويمكن الحصول على النتائج بإدخال رقم الاكتتاب واسم المحافظة، حيث أخيرا تكشف وزارة التربية السورية عن نتائج التعليم الأساسي عقب انتظار طويل من قبل الطلاب.