التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج امتحانات التعليم الأساسي صباح اليوم الأربعاء في سوريا لنتائج التاسع فى سوريا 2017 حسب تأكيدات عدة صفحات سورية بعد فترة انتظار من الطلاب لإعلان نتائج التاسع في سوريا والتي تعرض لكل الطلاب برقم الاكتتاب فى المحافظات السورية.

رابط نتائج امتحانات التعليم الأساسي في سوريا 2017

رابط نتائج امتحانات التعليم الأساسي في سوريا عبر وزارة التربية السورية من هنا. (ظهرت الان)

ينتظر طلاب التعليم الأساسي في الصف التاسع في سوريا إعلان نتائج التاسع في كلا من درعا وطرطوس وحمص وحماه واللاذيقية وريف دمشق والسويداء ودمشق وحلب والحسكة وادلب للنتائج من وزارة التربية السورية.

خطوات معرفة نتائج التاسع في سوريا 2017

يوفر موقع “مصر مكس” إمكانية معرفة نتائج التاسع في سوريا لنتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الإكتتاب من خلال استخدام خاصية التعليقات على الموضوع والتي نحاول مساعدة الطلاب بنتائج الطلاب في التعليم الأساسي للتاسع في سوريا.

الجدير بالذكر أن سوريا تمر بظروف سياسية صعبة وهو الذي قد يؤثر على نسبة النجاح لطلاب التعليم الأساسي لطلاب التاسع في سوريا لتزيد نسبة النجاح في المدن عن الأرياف وهو الأمر الراجع إلي توافر الإمكانيات التعليمية في المدن عنها في الريف.

تحديث:

ينتظر طلاب الصف التاسع في سوريا إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الآن عبر نتائج الامتحانات في موقع وزارة التربية السورية.

أعلنت وزارة التربية السورية صباح اليوم الأربعاء نتائج الصف التاسع لكل الطلاب فى كل المواد الدراسية المختلفة بعد فترة انتظار وتأكيدات من جانب وزارة التربية السورية على إعلان نتائج التاسع صباح اليوم وهو ماتم بالفعل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *