التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية، بدأ الطلاب الفنيين من جميع المحافظات المصرية البحث عن نتائج شهادة الدبلوم الفني، حيث من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة التعليم الفني في مصر نهاية الشهر الحالي، لذلك سوف نتابع معكم لحظة بلحظة نقل الأخبار حول اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، وهى اللحظة التي ينتظرها آلاف الطلاب بجمهورية مصر العربية.

سوف يحصل الطلاب على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال منصتنا الإلكترونية، حيث نسلط الضوء في الفترة المقبلة حول ظهور نتائج الدبلومات ومتابعتها لكم، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني، وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم، ليتمكن الطالب من معرفة النسبة المئوية % بمجرد ظهورها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018:

نوفر لكم نتيجة الدبلومات الفنية في مصر للدور الأول لعامها 2018، وذلك لجميع الشعب بها الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، وذلك بنظاميها الخمس سنوات والثلاث سنوات، حيث نتابع لكم موعد ظهورها ووضع لكم الموعد النهائي الذي حددته وزارة التربية والتعليم لإعلان شهادة التعليم الفني بجميع أنحاء مصر.

ولقد انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية السبت الموافق 20 مايو لسنة 2018، واستمرت حتى نهاية الشهر الماضي، ولقد شارك أكثر من 677 ألف طالب وطالبة في امتحانات الدبلومات الفنية في كافة التخصصات، وبدأت بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية، ولم تتبع نظام بوكليت الثانوية العامة، ولكن بالنظام القديم في الإجابة في أوراق منفصلة.

وشهدت امتحانات الدبلومات الفنية فوضي كبيرة وغياب الملاحظين، ودخول الطلاب اللجان بالمحمول دون منعهم على ذلك، كما أشاد الطلاب بسهولة الامتحانات، وحررت التعليم حوالي 130 محضر للغش طوال فترة امتحانات الدبلومات الفنية، مما دعا نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور أحمد الجيوشي، بمتابعة سير الامتحانات في عدد من اللجان بنفسه، وحرمان الطالب الذي يحاول دخول اللجنة بالمحمول.

بوابة التعليم الفني:

سوف تعلن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني وهي بوابة الطالب الأولى، وسوف تظهر عليها المجموع الكلي والدرجات الخاصة بكل طالب عقب اعتمادها مباشرة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ولقد تابعت لجان الكنترول عملها فور انتهاء الطلاب من الامتحانات وبدأت في مرحلة التصحيح، والتي تكاد أن تنتهي خلال أيام، لتبدأ مرحلة الرصد والتجميع وبعد ذلك سوف ترفعها وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني لها.

ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية أول يوليو المقبل، وذلك عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وسوف تعلن وزارة التعليم الفني النتائج عبر مؤتمر صحفي لإعلان نسب النجاح لعام 2018، وسيتم وضع الطلاب الأوائل في كافة المجالات التجارية والزراعية والفندقية والصناعية.

سوف تصدر نتيجة الدبلومات الفنية على رابط بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

بوابة التعليم الفني
بوابة التعليم الفني

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية:

يتصدر موقع اليوم السابع محركات البحث خلال إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018، حيث يوفر موقع اليوم السابع النتائج أمام الطلاب مجاناً، حيث يتميز اليوم السابع بسرعة تصفحه كما يستعلم الطالب عن رقم جلوسه بكل سهولة وتظهر له التفاصيل كاملة من الاسم، المدرسة، رقم الجلوس، والمجموع الكلي، المواد الدراسية المقررة.

سوف يتم توفير لكم روابط متعددة عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018، وبمجرد اعتمادها سيكون لديكم روابط اليوم السابع، بوابة فيتو، الوطن، مصراوي، الأهرام، ومن خلال روابط مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات مصر، القاهرة، الجيزة، الشرقية، المنوفية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط، الإسكندرية، بني سويف، الفيوم، كفر الشيخ، بورسعيد، دمياط، الوادي الجديد، قنا، جنوب سيناء، شمال سيناء، البحر الأحمر.

لم تحدد وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2018 الدور الأول، وفور وصول أخبار جديدة سيتم وضعها لكم داخل المقال، حتى يتعرف كل طالب على موعد ظهور نتائج التعليم الفني في مصر، ونتابعكم بالإجراءات التي تتم حالياً داخل الكنترولات.

لا نزال نترقب لكم موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018، حيث يتطلع الجميع لمعرفة نتيجته ومعدله في الشهادة الثانوية الفنية من خلال موقع التعليم الفني، وبذلك يحلم كل شاب وفتاة للالتحاق بالكليات ومعرفة نسبته في الدبلوم الفني ليضع خطته المستقبلية في الكليات المتاحة لشهادة التعليم الفني.

نستمر في تغطية من داخل كنترول الدبلومات الفنية، حتى تتم حالياً الأعمال قائمة بداخل الكنترولات، حتى تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 خلال أيام قليلة، وسوف يكشف وزير التربية والتعليم عن الموعد المحدد في إعلان نتائج شهادة الدبلوم الفني، لنتعرف على الموعد سويا من خلال موقعنا الإلكتروني فتابعونا.

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة الدبلومات الفنية أمام الطلاب في الأيام القريبة، وسوف يتعرف جميع الطلاب على نتائجهم، ولا مجال للقلق سوف نتابع لكم بأعيننا نتيجة الدبلوم بجميع أنواعه والنظام الخمس والثلاث سنوات.

تحديث: حددت وزارة التربية والتعليم موعد لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018، سوف يكون عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك الأربعاء 28 يونيو 2018، ولقد ذكرت أن الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية في التعليم الفني وصلوا إلى 17 طالب، وسوف يتم الكشف عن أسمائهم وتهنئتهم قبل العيد.

تحديث 27-6-2017:

تتجه الأنظار صوب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 خلال ساعات قليلة، وسوف تصدر النتائج عقب المؤتمر الصحفي المقرر لسنة 2017 لإعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *