التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017: يعتبر التليفون المنزلي أو كما يطلق عليه الكثير التليفون الأرضي من أهم وسائل الاتصال في جميع محافظات الجمهورية، وتكمن أهمية التليفون الأرضي في أن الاتصال به يكون في أي وقت من الأوقات ولا يحتاج إلى توافر شبكة أو غيره، كذلك تكمن الأهمية الكبرى للتليفونات الأرضية في أنه أصبح وسيلة أساسية يستطيع من خلالها المواطن المصري الحصول على خدمة الإنترنت في منزله، حيث يعتبر التليفون الأرضي شرط أساسي للحصول على شبكة إنترنت في المنزل.

التليفون الأرضي

كذلك تسعى الشركة المصرية باستمرار إلى تطوير الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال التليفون الأرضي، حيث تتيح الشركة المصرية من خلال التليفون الأرضي الحصول على الكثير من الخدمات، مثل الحصول على نتائج الامتحانات لمختلف الشهادات والمراحل التعليمية المختلفة، وغيرها الكثير والكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات من خلال الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي، وتحرص الشركة المصرية للاتصالات باستمرار على مواكبة العصر الحديث والتطور التكنولجي الكبير.

فاتورة يوليو 2017

هذا ومن المعروف للجميع أن سداد فواتير التليفون الأرضي يكون كل ثلاث شهور، وتعطي الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح للسداد تصل إلى 15 يوما، وبعدها تقوم الشركة المصرية للاتصالات بفرض غرامة على المتأخرين في السداد عن المهلة المحددة، وقد استحدثت الشركة المصرية للاتصالات طرق كثيرة لدفع فواتير التليفون الأرضي، ولك تخفيفا على المواطنين ومنعا للزحام، ومن أهم هذه الطرق الدفع عن طريق خدمة فوري، وكذلك الدفع عن طريق مكاتب البريد، وكذلك الدفع عن طريق الإنترنت.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي يوليو 2017

من أسهل وأنجح الطرق التي استحدثتها الشركة المصرية للاتصالات لدفع فواتير التيلفون المنزلي، هى الدفع عن طريق شبكات الإنترنت، حيث يستطيع العميل من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات وكتابة رقم التيلفون المنزلي الخاص به وكتابة العنوان الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وكذلك يستطيع من خلال هذا الموقع الاستعلام عن فواتير جميع الأشهر الماضية، وتهيب الشركة بجميع عملائها الاتصال بها في حال وجود أي شكاوى أو صعوبات في سداد الفواتير عبر الخط الساخن الخاص بها.

جدير بالذكر أن العميل يستطيع معرفة جميع بيانات الفاتورة وتكلفة جميع الخدمات المشترك بها سواء خط ساخن أو مكالمات زائدة، وأيضا قيمة الضريبة المضافة على الفاتورة في حال إضافتها.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات بجميع فروعها في جميع محافظات الجمهورية عن تسديد فواتير التليفون الأرضي الخاصة بشهر يوليو 2017، وذلك بداية من شهر يوليو الجاري.

يمكن الآن للجميع سداد الفواتير عبر فروع شركة المصرية للاتصالات أو من خلال أقرب سنترال له، كذلك يمكنك دفع الفاتورة عبر خدمة فورى المتوفرة في الكثير من الأماكن، وأيضا السداد إلكترونيا من خلال الفيزا الخاصة بك.

نظرا للبحث الشديد عن فاتورة التليفون الأرضي للاستعلام عن قيمة الفاتورة وطريقة السداد، نقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن قيمة فاتورة التيلفون الأرض، كذلك إذا كان لديك أي استفسار خاص بفاتورة التليفون يرجى كتابته في تعليق على الموضوع للرد عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *