التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع 2017، انتهي طلبة وطالبات الصف التاسع في سوريا من أداء امتحانات نهاية العام 2017، حيث أدي الطلاب الامتحانات بجميع المواد الدراسية في جميع محافظات سوريا، وبمجرد الانتهاء من الامتحانات بدء الكلاب في البحث عن نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية، ونقدم لكم من خلال المقال رابط الاستعلام المباشر عن نتائج التاسع برقم الاكتتاب 2017.

نتائج الصف التاسع في سوريا 2017

بعد فترة انتظار كبيرة عاشها طلاب وطالبات الصف التاسع في سوريا بسبب تأخر موعد الإعلان عن نتائج التاسع 2017، تم الإعلان اليوم الأربعاء الموافق 14-6-2017 عن نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب بجميع محافظات سوريا، حيث أصبح بإمكان الطلاب الحصول على نتائج التاسع 2017 الآن عبر الرابط المباشر للحصول على نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب.

رابط نتائج الصف التاسع 2017 برقم الاكتتاب

في ظل الضغط الكبير على موقع وزارة التربية السورية من جميع الطلاب للحصول على نتائج التاسع مما يؤدي إلى معاناة في الدخول للموقع، نقدم لكم الرابط البديل للحصول على نتائج التاسع برقم الاكتتاب.

من خلال الرابط السابق يمكن لجميع الطلبة والطالبات والذين يواجهون صعوبة في الحصول على نتائج التاسع عبر موقع وزارة التربية في سوريا، الدخول عبر الرابط البديل والمرفق بالأعلى والحصول على النتائج الامتحانية بكل سهولة.

كما يمكنكم ترك رقم الاكتتاب والمحافظة والاسم عبر التعليقات وسنقوم بتوفير النتيجة لجميع الطلاب.

تحديث: يستمر الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على نتائج التاسع 2017 برقم الاكتتاب والتي ظهرت منذ قليل بجميع محافظات سوريا، ويشهد موقع وزارة التربية في سوريا حتي الآن إقبال كبير للاستعلام عن النتائج الامتحانية لكل الطلاب، ومازلنا ننتظر تعليقاتكم مدرج بها رقم الاكتتاب والمحافظة وسنقوم بعرض النتائج لجميع الطلبة والطالبات.

نتائج التاسع 2017 حسب الأسم

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتائج الصف التاسع بالاسم عبر رابط الاستعلام عن نتائج التاسع بالاسم.

بعد الدخول عبر الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج الصف التاسع بالاسم نقوم بكتابة البيانات المطلوبة وهي:

  • المحافظة
  • الاسم
  • اسم الاب
  • الكنية

بعد ملء البيانات المطلوبة نقوم بالضغط على “أرسال” وسنتظهر النتيجة فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *