التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم الآن من خلال ذلك المقال أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة عبر موقع وزارة الاسكان بوابة سكني الاسكان السعودية، حيث سيتم الإعلان غداً الموافق 15 من شهر يونيو عن أسماء الدفعة الخامسة عبر بوابة اسكان sakani الرسمية، فقد أعلنت وزارة الإسكان عن أول أربعة دفعات في ميعادهم المحدد ووفق الخطة الزمنية الموضوعة، وذلك تعاوناً مع صندوق التنمية العقاري الذي يتولى مسئولية صرف القروض التمويلية لمستفيدي المنتجات السكني من موقع سكني التي تطرحها وزارة إسكان السعودية، وسنعرض عليكم الآن رابط بوابة سكني للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة 1438.

ووفق ما تم إعلانه من قبل وزارة الإسكان السعودية عن منتجات الدفعة الخامسة من بوابة اسكان سيتخطى 20 ألف منتج سكني، سيقوم المسئولون بتوزيعهم علي مستحقي الدعم السكني عبر موقع برنامج سكني الإلكتروني، المسئول عن إعلان أسماء المستحقين للدعم من بوابة الاسكان السعودية، وكما نعلم جميعاً أن هذه المنتجات من ضمن 280 ألف وحدة سكنية تم الإعلان عنها مؤخراً من وزارة الإسكان سيتم توزيعها علي المستحقين للدعم السكني في خطة زمنية محددة.

بوابة سكني الاسكان أسماء مستحقي الدعم السكني:

إن برنامج سكني ماهو سوي موقع إلكتروني تم تدشينه من وزارة الإسكان السعودي، يقوم المسؤولين في الوزارة بإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة من خلال بوابة سكني من خلال إدراج كشوف تحمل أسماء وأرقام كل دفعة جديدة يتم إعلانها من وزارة الاسكان، ويتم إعلان كل دفعة جديدة في منتصف الشهر كما هو محدد، نعرض عليكم الآن الروابط الخاصة بعملية الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني 1438 عبر موقع برنامج سكني بوابة إسكان والروابط هي كالتالي:

  • رابط أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني عبر بوابة إسكان.
  • رابط الأسماء المعلنة من مستفيدي صندوق التنمية العقاري موقع بوابة سكني للدفعة السابعه.

جدير بالذكر أن وزير الإسكان قام بالإعلان مؤخراً أن الوزارة السعودية للإسكان تعمل علي إعداد عدد 13 ألف فيلا كمنتجات سكنية في إطار المشاريع الحالية ليتم استلامها من مستحقي الدعم السكني للدفعات الجديدة عن طريق بوابة الإسكان.

فيديو يوضح المنتجات السكنية لمستحقي الدعم السكني من بوابة اسكان

نعرض عليكم الفيديو التالي، حيث يحتوي علي تخطيط المدن السكنية التي يتم تسليمها لمستحقي الدعم من منتجات تمويلية من وزارة الاسكان وصندوق التمويل العقاري للمواطنين، ويوضح مساحات المنتجات السكنية الكبيرة.

أخر أخبار أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة من بوابة سكني

بوابة سكني الاسكان ، جدير بالذكر أن وزارة الاسكان عملت علي تفعيل نظام جديد بخصوص التسجيل للمطلقات والأرامل والأيتام عبر موقع برنامج سكني الإلكتروني، ويتم ذلك عن طريق وصول بعض الرسائل النصية القصيرة من الإسكان السعودي عبر جوالات المواطنين، تخبرهم عن تفعيل ذلك النظام الجديد عبر بوابة اسكان الرسمية.

تحديث: تم اليوم بعد انعقاد المؤتمر الخاص بإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية، وكان ذلك بعد الساعة الثانية عشر ظهر اليوم، فيمكن لجميع مشتركي ومسجلي برنامج سكني الاستعلام عن أرقام مستحقي الدعم السكني الجدد.

ويعتبر اليوم تم إعلان أسماء وأرقام أكثر من حوالي 27 ألف من مستفيدي الدعم السكني والتمويلي من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري بالسعودية، وسيتم إعلان بقية الدفعات في خلال موعدها المحدد عبر رابط بوابة سكني للدعم.

الدفعة السابعة وزارة الاسكان

خلال أخر أنباء فيما يخص أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة السابعة من وزارة الإسكان، أنه تم الإعلان عن ما يقارب 12 ألف وخمس مئة وأربعة وأربعون منتج سكني، وسيتم توزيعهم علي مستحقي الدعم من صندوق التنمية العقارية ومن وزارة الاسكان عبر بوابة سكني الإلكترونية والرسمية.

مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة:

بوابة سكني الاسكان ، مستفيدي صندوق التنمية العقارية ومستفيدي الدعم السكني من وزارة الإسكان السعودية، نعلمكم أنه تم اليوم الإعلان عن أسماء الحاصلين علي الوحدات السكنية للدفعة الثامنة عبر بوابة سكني الاسكان، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة الثامنة من وزارة الإسكان عبر الرابط التالي، رابط بوابة سكني الدفعة الثامنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.