التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  – يترقب جميع طلبة الثانوية الفنية ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر مواقع الإنترنت بقلق شديد حيث اقترب موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018، لكي يطمئنوا على المجهود المبذول طوال العام الدراسي ولكي يطمئنوا على المرحلة التعليمية القادمة من خلال المجموع الذي سيحصلون عليه.

بعد الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2017-2018 ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية الفنية نتائج نهاية العام الدراسي 2018م بشغف كبير،و من المتوقع أن تكون بعد امتحانات الثانوية العامة والتي ستنتهي في شهر يوليو القادم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

كما جاء ببعض المصادر أن الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني اكد انه قد اقتربت عملية الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية واقتربت المراجعة على الانتهاء ويتبقى رصد الدرجات بجميع المواد الدراسية ليتم بعد ذلك الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018.

نتيجة الدبلومات الفنية تشتمل على نظام الثلاث والخمس سنوات بجميع الدبلومات الفنية (صناعي، فندقي، زراعي، تجاري) حيث ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية بجميع محافظات مصر عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، حيث سيتم رفع النتائج على الموقع فور اعتمادها والإعلان عنها.

البوابة المصرية للتعليم الفني 2018

نقدم لكم من خلال موقع “خبر اليوم”  رابط بوابة التعليم الفني ، لمتابعة الأخبار الجديدة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018، اليكم أيضا رابط البوابة المصرية للتعليم الفني والذي من المتوقع ظهور النتائج من خلاله عن طريق اختيار التعليم الفني ثم نتائج الامتحانات، وسنتابع معكم خلال الأيام القادمة كل ما هو جديد ويخص نتائج الدبلومات الفنية حتى ظهور النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *