التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بجميع فروعها تم الإعلان عنها الخميس 28 يونيو عقب مؤتمر صحفي اعلن من خلاله نسبة النجاح وأسماء الأوائل، كما يمكن للطلبة الحصول على النتائج عبر البوابة المصرية للتعليم الفني، وبوابة التعليم الفني.

بعد الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2017-2018 ينتظر جميع طلبة وطالبات الثانوية الفنية نتائج نهاية العام الدراسي 2018م بشغف كبير،و كان قد اكد الجيوشي أن اعتماد النتائج سيكون قبل نهاية شهر يونيو الحالي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

انتهت عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية والمراجعة ورصد الدرجات بجميع المواد الدراسية وسيتم اعتماد النتائج والإعلان عنها الخميس 28 يونيو من خلال مؤتمر صحفي سيعقد صباحا.

نتيجة الدبلومات الفنية تشتمل على نظام 3 و5 سنوات بجميع الدبلومات الفنية (صناعي، فندقي، زراعي، تجاري) حيث ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية بجميع محافظات مصر عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، وسيتم رفع النتائج على الموقع فور اعتمادها والإعلان عنها.

البوابة المصرية للتعليم الفني 2018

 

يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية باختيار الشعبة التابع لها وإدخال رقم الجلوس والاسم ونقدم لكم من خلال موقع “خبر اليوم”  رابط بوابة التعليم الفني، لمتابعة الأخبار الجديدة عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018، أيضا رابط البوابة المصرية للتعليم الفني والذي تم ظهور النتائج من خلاله عن طريق اختيار التعليم الفني ثم نتائج الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *