موقع خبر اليوم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني “زراعي – صناعي – تجاري” عبر بوابة نتائج التعليم الفني

بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني، يترقب طلاب الدبلومات الفنية “الزراعية والصناعية والتجارية” للدور الأول 2018 نتيجتهم بفارغ الصبر، حيث أن امتحانات الدبلومات الفنية “نظام الثلاث سنوات” انتهت منذ قرابة ثلاثة أسابيع، وسيقوم موقعنا أخبار اليوم بنشر نتيجة الدبلوم الفنية 2018 فور ظهورها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وأيضاً عبر البوابة المصرية للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني “زراعي صناعي تجاري”

فقد قام “677 ألف” طالب وطالبة بإجراء الإختبارات النهائية لعام 2018 في جميع التخصصات “الصناعية والزراعية والتجارية”، وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث أنه لم يصل أي شكاوي إلى وزارة التربية والتعليم من قبل الطلاب بخصوص الامتحانات، فقد كانت الامتحانات سهلة جداً وفي مستوى الطالب المتوسط، فمن المتوقع أن يتم الاعلانات عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 في خلال الأيام القادمة.

وفي السياق نفسه، صرح نائب وزير التربية والتعليم بضرورة الدقة والالتزام في عمليات تجميع الدراجات والتصحيح داخل الكنترول، ويتم الآن عمليات التصحيح بدقة وتميز في التصحيح وذلك السبب الرئيسي الذي أخر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 حتى الآن، وسوف يتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “زراعي، صناعي، تجاري” من خلال رابط بوابة التعليم الفني، أو ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بإدخال رقم الجلوس فقط.

نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات

دبلوم الثانوي الفني الصناعي دور أول 2018.

دبلوم فني صناعي دور أول 2018، “نظام قديم”.

دبلوم فني صناعي دور أول 2018، “المدرسة الثانوية الفنية التعليم المزدوج التابعة للإنتاج الحربي”.

دبلوم الثانوي الفني الصناعي دور أول  2018، “التعليم التبادلي”.

دبلوم الثانوي الفني الصناعي دور أول 2018، “للتعليم والتدريب المزدوج”.

دبلوم الثانوي الصناعي دور أول 2017، “الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي”.

دبلوم الثانوي الفني الصناعي دور أول 2018، “إعداد مهني”.

دبلوم الثانوي الفني الصناعي دور أول 2018، “إعداد مهني نظام قديم”.

دبلوم الثانوي الفني التجاري دور أول 2018.

دبلوم المدارس الفنية الزراعية دور أول 2018.

دبلوم المدارس الفنية الزراعية دور أول 2018، “تكنولوجيا تربية وإنتاج اسماك تعليم مزدوج”.

دبلوم المدارس الفنية الزراعية دور أول 2018،  “الميكنة الزراعية”.

دبلوم المدارس الفنية الزراعية دور أول 2018، “فني صناعات غذائية (نظام حديث)”.

دبلوم المدارس الفنية الزراعية دور أول 2018، “فني بساتين”.

دبلوم المدارس الفنية الزراعية دور أول 2018، “إعداد مهني”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني “نظام الخمس سنوات”

دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية دور أول 2018.

دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية دور أول 2018.

دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة زراعية دور أول 2018، “تصنيع غذائي”.

دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة زراعية دور أول 2018، “استصلاح الأراضي”.

دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة زراعية دور أول 2018، “الإنتاج الحيواني”.

نتيجة الدبلومات الفنية “جميع الشعب”

نتيجة الدبلوم التجاري 2018.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2018.

نتيجة الدبلوم الزراعي 2018.

نتيجة الدبلوم الفندقي 2018.

سوف يتم الاعلان عن نتيجة البلومات الفنية “الزراعية والتجارية والصناعية” في منتصف شهر يونيو، وعند الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سنرسل لكل الطلاب النتيجة الخاصة به، فقط يجب أن يقوم الطالب بوضع رقم الجلوس الخاص به في تعليق أسفل المقال، وسيتم الرد بالنتيجة والدرجات فور ظهورها.

ويمكن للطالب الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني، ثم الدخول إلى الموقع الإلكتروني، والضغط على “نتائج امتحانات” ثم الاستعلام عن نتيجة الطالب عند ظهورها خلال أيام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لم تظهر بعد، سوف نقوم بإخباركم بكل ماهو جديد ولحظة بلحظة وسننشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة نتائج التعليم الفني، وموقع وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

اوشكت نتيجة الدبلومات الفنية 2018 على الظهور في جميع محافظات الجمهورية، حيث أنها سوف تظهر فور الانتهاء من عمليات مراجعة النتيجة ثم اعتمادها فوراً عبر بوباة نتائج التعليم الفني، حيث أنه من الممكن أن تظهر أيضاً عبر “موقع بوابة فيتو الإخباري”، لأنها تهتم بكل ماهو خاص بالنتيجة.

سوف يتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية خلال الأيام القادمة، ولا مجال للتوتر والقلق لأن موقعنا سوف يتابع معكم لحظة بلحظة كل الأخبار الخاصة بنتيجة الدبلوم “نظام الخمس سنوات، ونظام الثلاث سنوات”، وجميع الطلاب سوف يحصلوا على نتيجتهم فور  اعلانها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لم تظهر بعد ولم يتم الاعلان عنها، والتي ستظهر عبر موقع وزارة التربية والتعليم أومن خلال بوابة نتائج التعليم الفني، وسننشر لكم كل جديد يخص نتيجة الدبلومات، وسنعرضها لكم فور ظهورها.

في العام الماضي 2016 تم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد عيد الفطر بيوم واحد، وموقعنا أخبار اليوم سوف يقدم لكم كل المستجدات عن نتيجة البلومات الفنية 2018 الترم الاول، وللإستفسار عن أي شئ يخص النتيجة فقط في تعليق أسفل المقال وسنقوم بالرد فوراً.