التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة بالسودان، سوف يستقبل الطلاب بالشهادة السودانية إعلان نتائج الثانوي العام خلال ساعات قليلة، حيث سيتم صدور نتائج الشهادة الثانوية السودان خلال الأسبوع المقبل، وذلك هو الموعد المرتقب لإعلان الشهادة السودانية وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً، مع بدء المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج طلاب الشهادة الثانوية بالسودان.

ومن المقرر أن تعلن وزيرة التربية والتعليم بالسودان نتائج الشهادة السودانية خلال النصف الثاني من شهر يونيو الجاري، وتعلن عن أوائل الشهادة الثانوية بالأسماء والنسبة المئوية لكل ناجح، وفي خلال دقائق ستكون متاحة أمام باقي الطلاب بالشهادة السودانية للاستعلام عنها بالرقم الوطني أو حسب رقم الجلوس.

نتائج الثانوية العامة السودانية 2018:

يتطلع قرابة نصف مليون طالب وطالبة بالشهادة السودانية لإعلان نتائجهم خلال الساعات المقبلة، حيث انتهى الطلاب من تحرير الامتحانات في أبريل الماضي لعام 2018، وعلى الفور تابعت غرف الكنترول عمليات التصحيح لأوراق طلاب الشهادة السودانية والتي انتهت منها منذ ساعات، واستمرت في عمليات الرفع ليستعلم الطالب عن نتيجة الشهادة السودانية فور اعتمادها.

سوف نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018 الدور الأول بجميع الولايات بالسودان، ولاية الخرطوم، نهر النيل، البحر الأحمر، الولاية الشمالية، البحر الأحمر، النيل الأزرق، الجزيرة، شمال كردفان، النيل الأبيض، شرق دارفور، غرب دارفور، ووسط وغرب دارفور.

لقد ذكرت وزارة التربية والتعليم موعد صدور نتيجة الشهادة السودانية 2018 يوم الأحد المقبل الموافق 24 يونيو 2018، وسيتم نشرها فورا أمام الطلاب عبر الموقع الإلكتروني المخصص لظهور نتائج الثانوية السودانية برقم الجلوس فقط.

وزارة التربية السودانية 2018

تنتهي وزارة التربية السودانية من كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء إعلان نتائج الشهادة السودانية ليتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني بمجرد التصديق عليها من قبل معالي الوزير، وسيتم إدراجها في الحال مع رابط مباشر للاستعلام عنها، وسوف تهنئ وزارة التربية والتعليم الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالسودان.

يمكن متابعة نتيجة الشهادة السودانية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم (لم تصدر بعد)

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة الشهادة السودانية لعام 2018، ولكن لم تصدر نتائج حول اعتماد نتائج الشهادة الثانوية، خاصة مع تعطل موقع الوزارة نظرا لضغط الطلاب في ساعاته الأولى، ويرجى متابعة موقع وزارة التربية والتعليم للتعرف على النتيجة فور صدورها من قبل الوزير.

لم تعلن وزارة التربية والتعليم بالسودان نتائج الشهادة الثانوية السودانية حتى تلك اللحظة، وسوف نتابع لكم موعد إعلانها حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة السودانية يوم 20 يونيو المقبل، مادام لم يتم إعلانها في الخامس عشر من يونيو الجاري، وسوف يتم متابعتكم بكل ما هو جديد حول نتائج الثانوية العامة السودانية.

لا زالنا نترقب لكم موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2018، حيث ترددت بعض الأنباء بإعلانها اليوم خلال ساعات قليلة، وسوف نوافيكم فور ظهورها من خلال موقع وزارة التربية السودانية، سيتم العمل على إنجاز مهمة نتائج الثانوية العامة لتعلن للطلاب في الحال.

نحن في متابعة مستمرة للوصول إلى نتيجة الشهادة السودانية 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث تناقلت أخبار بصدورها اليوم السبت، وبمجرد وصول النتائج إلينا سوف نعلنها لكم في الحال دون تأخير على الطلاب الأعزاء، وبالتوفيق لكم جميعاً.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن كل ما يذاع بخصوص موعد لإعلان نتيجة الشهادة السودانية غير دقيق، وسيتم تحديد الموعد من قبل الوزارة فقط، وذلك بعد انتهاء التصحيح بشكل نهائي، ليتم بثها خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزيرة.

التعليقات

  1. ي جمااااعه وااالله ما ممكن معااكم نحن لمتيييين حنكون متوترين كداااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *