موقع خبر اليوم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني شعب “تجاري صناعي وزارعي”

نتيجة الدبلومات الفنية 2018، أنهوا طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم قبل أيام قليلة جداً، وفور انتهائهم من الامتحانات، أصبحوا يترقبوا بشدة موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري صناعي وزراعي”، هذا وسوف يتم اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني

هذا وقد أعلن مصدر مسؤؤل من وزارة التربية والتعليم، بأن من المحتمل أنه فور انتهاء عملية تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني  “تجاري صناعي وزراعي”، أن يتم عقد مؤتمر صحفي من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك لكي يتم الاعلان رسمياً عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018، وسيتم ذلك بعد الانتهاء من مراجعة جميع أوراق الاجابة ورصد الدرجات، كما انه سوف يتم أولاً اعتماد أسماء أوائل الدبلومات الفنية لهذا العام في جميع الشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الصثاني  بوابة التعليم الفني

هذا وسوف يتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 “تجاري صناعي وزراعي”، من خلال موقع التعليم الفني، وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بعد اختيار الشعبة الخاصة به إذا كانت تجاري أو صناعي أو زراعي، كما يمكن أيضاً وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب في تعليق ومن خلالنا سوف نعمل على متابعة النتيجة.

وسوف يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 في جميع محافظات الجمهورية، بحيث أنها لن تنحصر في محافظات معينة، وذلك عبر بوابة التعليم الفني والتي يعتبر الموقع الرئيسي في عرض نتائج الدبلومات الفنية خلال السنوات الماضية وهذه السنة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري صناعي زراعي”

أعلنت مصادر غير مؤكد منها بأنه سوف يتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 خلال الأسبوع القادم، وسيتم ظهورها تدريجياً في جميع محافظات الجمهورية ابتداءً من القاهرة ومن ثم الاسكندرية ويليها باقي المحافظات بالتدريج، وكما ذكرنا في مقالنا بأنها سوف تتوفر عبر بوابة التعليم الفني، عن طريق اختيار الشعبة ومن ثم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

ومن خلال موقعنا مصر مكس، سوف نوافيكم بكل ما هو جديد، ونقوم بإعلامكم فور ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الترم الثاني في جميع الشعب “تجاري صناعي وزراعي”.

ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو عبر بوابة التعليم الفني، يمكن لطلاب الدبلومات الفنية شعب تجاري صناعي زراعي، معرفة النتيجة فور ظهورها والاعلان عنها.