التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي وسموحة، يواجه نادي الأهلي يوم الجمعة 16 يونيو فريق السموحة ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز الذي يتصدره النادي الأحمر بفارق مريح عن أقرب منافسيه مصر المقاصة والتي وصلت لعشرة نقاط، حيث أحكم الأهلي الخناق على الصدارة مند انطلاق الدوري المحلي، مستغلا تراجع غريمه التقليدي الزمالك الذي يتمركز في المركز الثالث هذا الموسم، ومن المتوقع أن ينتهى الدوري المصري الممتاز لهذه السنة على الترتيب الحالي.

حسب بعض الأخبار الغير مؤكدة فإن المدير الفني لنادي الأهلي حسام بدري سيقوم بإراحة مجموعة من اللاعبين من اجل المباراة القادمة المهمة ضد الوداد المغربي ضمن تصفيات كأس أفريقيا، وعدم المخاطرة بهم في هذه المباراة والدفع بدكة الاحتياط من أجل إبراز بعض المواهب.

وقد شهد المران الأخير للنادي الأحمر اليوم تواجد كل من الرباعي عبدالله السعيد بالإضافة لأحمد فتحي، احمد حجازي وشرف إكرامي بعدما كانوا في استراحة نظرا لتواجدهم ضمن قائمة منتخب مصر في المباراة السابقة التي جمعتهم مع أسود قرطاج وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

في خروج مفاجئ لمدرب الأهلي اليوم حسام بدري، فقد أكد من خلاله أن ناديه سيخوض مباراته اليم ضم سموحة وسط الكثير ن الغيابات، معلنا في الأخير عن القائمة المشاركة في مواجهة الليلة على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، وقد غاب عن هذه القائمة كل اللاعبين الدوليين في الاهلي وهم شريف إكرامي، احمد حجازي، احمد فتحي، علي معلول، عبدالله السعيد، حسام عاشور وعماد متعب الذي تلقى إصابة في مباراة منتخب مصر وتونس الذي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

موعد مباراة الاهلي وسموحة

ستبدأ مباراة الأهلي وسموحة على الأوقات التالية، الساعة العاشرة تماما بتوقيت القاهرة في ملعب برج العرب الذي حقق فيه نادي الاهلي هذا الموسم سلسلة انتصارات قياسية، ولا شك أنه يرغب في إضافة أسوان للقائمة.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة اليوم

بخصوص القناة الناقلة والتي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة مباشرة فإننا سنرصدها لكم في الساعات القليلة القادمة. وجدير بالذكر أن نتيجة الإياب التي جمعت ما بين الفريقين قد انتهت لصالح الأهلي بهدف نظيف.

حاليا يتواجد وفق الأهلي في الفندق من اجل الاستعداد، ولا توجد أي حصة تدريبية مقررة للفريق في الساعات القادمة من الغير الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة النفسية والبدنية استعدادا لمواجهة سموحة ليلة الجمعة.

سيلعب الأهلي مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، و عينه غير متجهة نحو الثلاث نقاط بالدرجة الأولى بكثرة ما هي متجهة نحو المباراة القادمة التي ستجمعه مع الوداد الرياضي والتي يترقبها كل مشجعي الطرفين بفارغ الصبر.

أخبار الأهلي

اعلن مدير الكرة بنادي الأهلي المصري اليوم سيد عبد الحفيظ أن مدرب النادي الأحمر مقتنع بإراحة حسام عاشور في مباراة السموحة ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، وقد أضاف في نفس تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية أن عاشور قد عان بعد مباراة مصر وتونس من كدمة خفيفة على مستوى الضلوع، إلا أنها لن تمنعه من المشاركة في المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المقررة قريبا ضمن دوري أبطال أفريفيا.

  • تتواجد حاليا بعثة فريق الاهلي في أرضية الميدان من اجل الإحماء وانتظار صافرة الحكم لانطلاق المباراة وسط غيابات كثيرة.
  • تشكيلة الاهلي حارس المرمى محمد الشناوي، وأمامه الرباعي باسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل للدفاع، وحسام غالي وعمرو السولية وصالح جمعة للوسط، وميدو جابر ومؤمن زكريا وعمرو جمال للهجوم.
  • تواجد جماهيري ضعيف في الملعب المحتضن لمقابلة اليوم الجمعة والتي تجمع ما بين الاهلي وسموحة ضمن الجولة 31 على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
  • جووووووووول صالح جمعة يسجل الهدف الأول للنادي الأحمر في الدقيقة 16 وضغط رهيب من كتيبة الاهلي.
  • سمووووحة يسجل التعادل في دقيقة 25 عن طريق اسلام محرب.
  • جووووول الثاني للاهلي عن طريق مؤمن زكرياء دقيقة 35 والمقابلة تشعل
  • انطلاق الشوط الثاني ومد هجومي للاهلي من اجل تأمين النتيجة.
  • هدف ثالث يقتل المباراة من صالح جمعة.
  • جووول 4-2 من تسجيل رامي ربيعة

انتهاء مباراة الاهلي 4-2 سموحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *